حريق بسكن عمال شركة وسقوط مظلة بـ #الجوف .. ولا إصابات

الخميس ٢٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١:٤٣ صباحاً
حريق بسكن عمال شركة وسقوط مظلة بـ #الجوف .. ولا إصابات

اندلعت النيران- مساء أمس الأربعاء- بسكن إحدى الشركات بالقرب من ضاحية قارا بمنطقة الجوف.
وأوضح لـ”المواطن” المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الجوف- المقدم معيش بن نمر الرويلي- أنه في تمام الساعة 20:34 ليوم الأربعاء الموافق ٢٠/ ٧/ ١٤٣٧هـ تبلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بسكاكا عن حادث حريق بسكن لإحدى الشركات شمال مبنى الفحص الدوري، وعلى الفور انتقلت فرق الإطفاء والإنقاذ اللازمة للموقع.
وتابع: عند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن حريق بثلاث غرف زنك (سكن عمال) لإحدى الشركات ناتج عن تماس كهربائي بمكيف إحدى الغرف، وقد ساهمت الرياح في انتشاره إلى الغرف الأخرى، ولم ينتج ولله الحمد أي إصابات أو وفيات جراء الحادث.
وعلى صعيد موازٍ: فقد سقطت في موقع آخر مظلة زنك بمحافظة دومة الجندل.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني- المقدم معيش بن نمر الرويلي- أنه في تمام الساعة (22:00) ليوم الأربعاء تبلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل عن حادث سقوط جزئي لمظلة من الزنك، وعلى الفور تحركت الفرق اللازمة للموقع، وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن سقوط جزئي لمظلة من الزنك داخل فناء منزل أحد المواطنين.
وأكد أنه تم التعامل معها بإنزال المظلة بعد فصل التيار الكهربائي، ولم ينتج لله الحمد أي إصابات أو وفيات جراء الحادث.
واختتم “الرويلي” بقوله: الدفاع المدني يتمنى السلامة للجميع ويهيب بالإخوة المواطنين والمقيمين اتباع الإجراءات الهندسية اللازمة أثناء تثبيت المظلات أو إجراء أي تعديلات أو إضافات داخل المنزل.

حريق الجوف ‫(1)‬