#حلب_تحترق يتصدر “تويتر”.. ومغردون: مات الضمير تحت أشلاء القتلى
نددوا بالموقف الدولي الصامت جراء مشاهد القتل والمجازر اليومية

#حلب_تحترق يتصدر “تويتر”.. ومغردون: مات الضمير تحت أشلاء القتلى

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4385
0
طباعة
حلب0
المواطن - خاص

  ......       

تصدر هاشتاق #حلب_تحترق تريند الهاشتاقات الأكثر تداولا، على خلفية استهداف طائرات النظام والطائرات الروسية لمدينة حلب منذ أكثر من أسبوع، موقعة مئات القتلى والجرحى.

وندد المغردون بالصمت الدولي حيال الجرائم ونزيف الدماء في سويا، وطالبوا بموقف حازم لوقف تلك المأساة.

وغرد فـهد آل عمر  قائلا: “الصور والمقاطع تدمي القلب حقًا.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم أهلك بشار ومن ولاه من الكفرة والفجّار”.

وقال خالد المصلح “حق إخواننا المستضعفين في #حلب وغيرها من البلاد التي تسلط عليها الظالمون الشعور بمصابهم والدعاء.. وبذل المستطاع في دفع الظلم عنهم”.

وكتب د. #عائض_القرني عبر حسابه على تويتر “مات الضمير الإنساني والمُثل والمبادئ تحت أشلاء قتلى #حلب”.

وغرد الشيخ حسين المؤيد ‏قائلا: “حلب لن تحترق و إن أرادوا بل ستحرق بإذن الله كل أوراق المخطط الصليبي الصهيوني الصفوي.. النار التي يصبها العدو على حلب ستحرق العدو وستبقى حلب”.

وقال علي بكار “#حلب تحترق! حلب لا تحرق نفسها بنفسها، حلب يحرقها الأسد وحلفاؤه بضوء أخضر من إدارة أوباما، أما الباقي فهم مشاهدون..أكّد على هذه الحقيقة #سوريا”.

وعلق ياسر الزعاترة الكاتب والمحلل السياسي على مجازر حلب قائلاً “لا يدافع عن القتلة أو يلتمس لهم الأعذار؛ ولو بشكل غير مباشر إلا من تشوّه ضميره.. القلوب تصدأ كما يصدأ الحديد.. #حلب_تحترق”.

وغرد عبدالله معيوف الجعيد “اللهم إن أهلنا في حلب قد نزل بهم بلاء شديد وكرب عظيم وقد تكالب عليهم العدو وتخلى عنهم الصديق ولا ملجأ لهم غيرك ولا ناصر لهم سواك”.

وكتب د.أحمد موفق زيدان عبر حسابه على تيوتر: “ما الجديد باستهداف المشافي من قبل البرابرة،  قصف أميركي لمشفى قندوز.. وقصف روسي لعشرات المشافي السورية.. وقصف أسدي لمشفى القدس بحلب”.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع