حلم الحذاء الذهبي.. “إبرا” و”هيجواين” في الصدارة

حلم الحذاء الذهبي.. “إبرا” و”هيجواين” في الصدارة

الساعة 11:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3025
0
طباعة
ابرا وهيجواين
المواطن - القاهرة

  ......       

تشتعل المنافسة بين هدافي دوريات أوروبا على صراع الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة العجوز لهذا الموسم.
ونجح هدافو الدوريات الكبار بالتسجيل هذا الأسبوع بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الأسبوع الماضي.
ورفع البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى رصيده من الأهداف إلى 29 على لائحة هدافين الليجا بعد تسجيله هدف الفوز للفريق الملكى ضد برشلونة خلال المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 31 بالليجا.
ونجح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تخطي رونالدو في صراع الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا بعدما قاد فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز على نيس (4-1) في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي “ليجا 1″، مسجلا ثلاثة أهداف “هاتريك” رافعًا رصيده إلى 30 هدفًا في صدارة ترتيب الدوري.
“هاري كين” ينافس على الكرة الذهبية بعد أن قاد فريقه توتنهام للتعادل مع ليفربول (1-1) خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في الجولة 32 بالدوري الإنجليزي الممتاز رافعًا رصيده إلى 22 هدفًا في صدارة لائحة هدافين البريميرليج بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي هداف ليستر سيتي.
“هيجواين” هو الآخر رفع رصيده إلى 30 هدفا، ليتصدر هدافي الدورى الإيطالي “الكالتشيو” ليعادل رقم إبراهيموفيتش في صدارة هدافين أوروبا، رغم خسارة فريقه بنتيجة (3-1) أمام أودينيزي ليتسع الفارق مع يوفنتوس “المتصدر” إلى 6 نقاط، بالإضافة إلى ذلك حصل المهاجم الأرجنتيني على البطاقة الحمراء.
“أوباميانج” هداف بوروسيا دورتموند نجح في تسجيل هدف في فوز فريقه على فيردر بريمن (3-2) في الجولة 28 بالدوري الألماني “البوندزليجا”، رافعًا رصيده إلى 23 هدفًا بالمركز الثاني على لائحة هدافي المسابقة ليقلص الفارق مع منافسه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 25، بعدما توقف عن التسجيل في فوز فريقه على آينتراخت فرانكفورت (1-0) سجله فرانك ريبيري.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد