حملة مفاجئة على محافظة قلوة تطيح بـ٩ وافدين مخالفين

حملة مفاجئة على محافظة قلوة تطيح بـ٩ وافدين مخالفين

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6075
0
طباعة
قلوة2
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

نفّذت حملات تفتيشية مشتركة مفاجئة- صباح اليوم- بين وزارتي العمل والداخلية (كن نظامي)، ممثلة في إدارة التفتيش بالمنطقة، وبمشاركة إدارة الضبط الإداري التابعة لشرطة المنطقة، على عدد من المنشآت بمحافظة قلوة، وتم ضبط أكثر من تسعة وافدين مخالفين لنظام الإقامة والعمل، وكذلك ضبط مخالفات لنظام العمل.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة- إبراهيم الزلفان- أن الحملة تهدف إلى تنظيم سوق العمل، والتأكد من نظامية المنشآت وتنفيذها لقرارات الوزارة. والتأكد من سعودة الوظائف المقصورة على السعوديين، وضبط العمالة المخالفة لنظام العمل.

وأشرف على الحملة مدير إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل باسم بن عبدالله الغامدي، وبقيادة مدير مكتب العمل بمحافظة قلوة فهد بن سالم الزهراني، وبمشاركة المفتش عتيق الزبيدي.

كما أوضح المتحدث الإعلامي لفرع الوزارة بمنطقة الباحة- صالح بن عبدالخالق الزهراني- أن هذه الحملة تأتي ضمن التعاون المستمر بين وزارتي الداخلية ممثلة بشرطة المنطقة ووزارة العمل، ممثلة بفرع الوزارة بالمنطقة للقضاء على المخالفين لنظام الإقامة، وكذلك نظام العمل.

وأضاف: “شملت هذه الحملة نشاطات متنوعة وعددًا كبيرًا من المنشآت، وتم ضبط مخالفات لنظام العمل، وأكد على أن هذه الحملات المشتركة مستمرة، وسوف تستهدف جميع الأنشطة، وتكثف على المحافظات التابعة لمنطقة الباحة”.

وبيّن كذلك أنه لابد من التزام وتنفيذ المنشآت لقرارات التوطين والقضاء على العمالة المخالفة في المنطقة. وأضاف أنه لابد من تعاون المواطنين للإبلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911، أو على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على “الفيسبوك” https://m.facebook.com/Mol.gov.sa

أو “تويتر”  https://twitter.com/AlBaha_mol_sa

قلوة قلوة1 قلوة3 قلوة4 قلوة5


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني