خالد بن سعود الفيصل : الوالد غرس في أبنائه الطموح نحو التميز

خالد بن سعود الفيصل : الوالد غرس في أبنائه الطموح نحو التميز

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6445
1
طباعة
صاحب السمو الملكي خالد بن سعود الفيصل

  ......       

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود الفيصل أن الأمير سعود الفيصل – رحمه الله – أصّل في نفوس أبنائه توقاً نحو الكمال الإنساني، وغرس في كل فرد من أفراد أسرته الطموح لأن يكون في طليعة المتميزين في علمه وعمله وسلوكه.

وأوضح الأمير خالد بن سعود أن أفكار الوالد المتجددة، التي تحمل دائماً في طياتها الإبداع والتجديد والرؤية المتميزة، هي ما دفع أبناءه إلى الحرص على التأسي والاقتداء به في كل صفاته وخصاله الأبوية والاجتماعية والوطنية.

وأشار سموه إلى أن الوالد سعود الفيصل رسّخ قناعة عند كل أبنائه لحفزهم على أن الوطن للجميع والمكانة للمتميزين والمبدعين والمبتكرين، شريطة أن يصل بطموحه إلى أبعد الآفاق.

وقال الأمير خالد بن سعود الفيصل: “إن الوالد – رحمه الله – لقّننا منذ نعومة أظفارنا درساً بأن الكمال الإنساني لا يكمن في تحقيق حياة أكثر رفاهيةً، لكن في السعي إلى تحقيق السعادة من خلال صناعة إنسان على مستوى المرحلة، من خلال غرس ثقافة الطموح نحو التميز والتماس الجودة في الأداء، والإتقان في العمل، والإخلاص في خدمة الوطن”.

وأضاف أن الأمير سعود الفيصل– رحمه الله – كان يتميز بالبساطة والتواضع في التعامل مع أفراد أسرته ومحيط عمله، كما عزز لدى أبنائه المشاعر الإيجابية من خلال تطوير المهارات والامتيازات وتذليل الصعاب وتهيئة الظروف الملائمة، ما يعزّز من تقدير الذات والرضا عن النفس، مما كان له الأثر الكبير في تحسين رؤية كل فرد من أفراد أسرته للحياة بطريقة مثالية، ومن ثم مضاعفة طاقات السعادة.


قد يعجبك ايضاً

القاسمي: حان الوقت لاتجاه الخليج نحو الاتحاد الفيدرالي

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد القاسمي الباحث