رئيس #العروبة : ما يحدث مع #الهلال “ثأر” لجيل الطيبين !

رئيس #العروبة : ما يحدث مع #الهلال “ثأر” لجيل الطيبين !

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7610
3
طباعة
مريح المريح
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

اعتبر رئيس نادي العروبة، مريح المريح، أن ما يتعرض له نادي الهلال حاليًا من بعض الإسقاطات؛ يعود إلى الرغبة في التشفي مما حدث خلال أولى سنوات الإعلام الرياضي، مؤكدًا أن الإعلام الرياضي المقروء سبق وأن قام بتوجيه العديد من الإساءات إلى الأندية المنافسة للهلال خلال السنوات الماضية؛ وأن ما يحدث حاليًا بمثابة “الثأر” لجيل من الطيبين.

وغرد رئيس العروبة عبر حسابه الشخصي على تويتر :” الإعلام الرياضي المقروء أساء لكثير من الأندية في السنوات الأخيرة بعناوين مستفزة وبعضها ساقطة وانهارت الصحف بوضوح وراء أهواء رؤساء تحريرها.. من وجهة نظري أن أسباب ذلك هو هيمنة الإعلام الأزرق لسنوات نشأة الكرة السعودية من خلال صحيفتي الوسطى المنحازتين بوضوح للهلال، مع إساءات متعمدة للكيانات المنافسة للهلال والرموز والنجوم والأساطير، وكانت صحيفتي الجزيرة والرياض أول نواة للتعصب الرياضي المقيت في المملكة دون أدنى شك “.

وزاد :” كانت تلك الملاحق الرياضية مستنقعات التعصب وهي سبب ما نشاهده اليوم من تشفي صحف حديثة بالنادي الذي أساءوا لغيره من أجله ولم يكتفوا بالتطبيل له.. سبحان الله الذي رد البضاعة (مضاعفه) بعد تطور وسائل انتشار المواد الإعلامية من خلال وسائل التواصل وكأنها تثأر لجيل من الطيبين “، مُختتمًا تغريداته بقوله :” ما نأمله الآن هو الحد من العناوين (الاستفزازية) و(الساقطة) فقد ردت البضائع وتساوت الموازين آملين ببدء مرحلة أكثر نضج إعلامي “.

هذا وكانت حالة غضب هلالية قد حدثت في الساعات الماضية؛ وذلك بسبب قيام صحيفة “الشرق” بنشر عنوان مستفز لمشاعر الهلاليين عقب هزيمة الفريق أمس الجمعة أمام النادي الأهلي بنتيجة 3/2 ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي مطالبات كثيرة بمعاقبة الصحيفة من جانب وزارة الإعلام.

مريح المريحي


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير