رئيس وزراء #اليمن يشكر خادم الحرمين لدعم بلاده
ثمّن الأدوار التي يقدّمها مركز الملك سلمان للإغاثة

رئيس وزراء #اليمن يشكر خادم الحرمين لدعم بلاده

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2625
0
طباعة
أحمد عبيد بن دغر -رئيس الوزراء اليمني
المواطن - واس

  ......       

أعرب دولة رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، وحكومة وشعب المملكة لوقوفهم مع اليمن في أزمته، مثمنًا الأدوار التي يقدّمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خدمةً للإنسانية في أرجاء اليمن كافة.
وقال رئيس مجلس الوزراء اليمني، في تصريح صحفي، عقب لقائه معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ومسؤولي المركز: “جئنا لنكرر الشكر لقيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وحكومة وشعب المملكة الذين استضافونا في هذه المرحلة الصعبة”.
ونوّه بما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من أعمال إغاثية متنوعة في أرجاء اليمن كافة, وقال: “أحب أن أشكر معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله الربيعة، وفريقه الذين يبذلون جهودًا طيبة لإغاثة الشعب اليمني، ويقدمون أعمال إغاثية مميزة جاءت في الوقت المناسب لتضميد الجراح، وتقديم المساعدة الإنسانية، لكل الذين يحتاجونها في مناطق واسعة من اليمن، حيث تشهد صراعًا حادًا في هذه المرحلة”.
وأضاف: “نحن هنا لنتابع ما يجري من أعمال إنسانية وإغاثية رائعة يقوم بها المركز، سواء التي تتعلق بالجرحى أو الشهداء أو المراكز الصحية، وكل ما يتعلق بالإغاثة التي وصلت أنحاء اليمن كافة بفضل جهود المركز، والمشرف على المركز، والعاملين به، وأبناء المملكة الذين سارعوا في تقديم الدعم والمساعدة الإنسانية والإغاثية لليمن”، مكررًا شكره الجزيل للمركز والقائمين عليه.
وكان الاجتماع قد ناقش عددًا من الموضوعات التي تتعلق بالجانب الإغاثي والإنساني في اليمن، وآلية تطويرها، والبحث في المناطق الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى ما قام به المركز من خدمات كان آخرها تسيير المركز لقافلة برية تحمل مئتي طن من التمور، بالإضافة إلى اعتماد مئة ألف سلة غذائية جديدة لتعز التي عانت من الحصار.
وأكد معالي الدكتور عبدالله الربيعة، حرص خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – للوقوف إلى جانب الشعب اليمني في هذه الظروف الإنسانية الصعبة، التي يمر بها اليمن، وتقديم كل الجهود الممكنة من أجل التخفيف من معاناتهم.
وعقب اللقاء، تسلّم دولة رئيس الوزراء اليمني هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي الدكتور عبدالله الربيعة.
حضر الاجتماع معالي وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العُليا للإغاثة اليمنية عبد الرقيب فتح، ومعالي وزير الصحة والسكان اليمني الدكتور ناصر باعوم، وعددٌ من المسؤولين اليمنيين.

 


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ: نرجو أن يحقق برنامج التواصل مع علماء اليمن أهدافه

المواطن – شريف النشمي – الرياض استقبل وزير