“سوفتيل البحرين الزلاق” لوحة فندقية مفعمة بالأناقة ومنتجع يضج بالهدوء
للباحثين عن الاسترخاء واستعادة نشاط الحياة.. ولأول مرة العلاج بماء البحر

“سوفتيل البحرين الزلاق” لوحة فندقية مفعمة بالأناقة ومنتجع يضج بالهدوء

الساعة 10:34 صباحًا
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
6655
0
طباعة
منتجع-وفندق-السوفتيل-البحرين-الزلاق
المواطن - الرياض

  ......       

يرى الكثيرون من السياح ومرتادي الفنادق، أن منتجع وفندق السوفتيل البحرين الزلاق يمثل أحد أرقى النزل الفندقية، ليس على مستوى البحرين فقط ولكن على مستوى المنطقة.
ويقع الفندق في الزلاق، وهي منطقة بعيدة عن ضوضاء المدن وأصوات السيارات وحركة السير، ومعظم العوائل والنزلاء الذين يذهبون إليه يبحثون عن المتعة بخدماته الاستثنائية والبحث عن الاسترخاء واستعادة نشاط الحياة.
ويتميّز المنتجع ذو الـ 5 نجوم بشاطئه الخاص، ويوفر خدمة واي فاي مجانيّة وغرف واسعة مع شرفات مطلة على البحر ومسابح في الهواء الطلق للأطفال والكبار. كما يحتوي على 5 مطاعم تقدّم المأكولات البحريّة الطازجة.
ويقدم الفندق لعملائه خدمة جديدة لأول مرة في منطقة الخليج، حيث يكتشف رواده فوائد العلاجات بماء البحر وستمتع بجلسات التدليك وماسكات الجسم ومجموعة من العلاجات بماء البحر لاستعادة النشاط واسترخاء الجسم والذهن، وتعتبر هذه الطريقة ذات المنشأ الفرنسي إحدى مميزات الفندق التنافسية ويشكل الفندق بموقعه المميز على الشاطئ والخدمات فئة 5 نجوم التي يقدمها، ملاذًا استثنائيا، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
وفندق الزلاق الذي يطل على الخليج العربي عبر الساحل الغربي للبحرين. يفخر الفندق بكونه الوحيد الذي يحظى بـ(العلاج بمياه البحر) في بلدان الخليج كلها.
هذا الفندق الرائع الذي يضم 262 غرفة فاخرة وجناحًا فاخرًا تحظى بشرفاتها وبإطلالتها على البحر.
يستمتع نزلائه بالاسترخاء نهارًا جوار المسبح والاستمتاع بعلاجات تالاسو بمياه البحر، أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس على لا بلاج بيتش كلوب، الذي يتيح ممارسة رياضات عدة كالتنس والاسكواش والرياضات المائية غير المعتمدة على المحركات.

منتجع وفندق السوفتيل البحرين الزلاق (3)

منتجع-وفندق-السوفتيل-البحرين-الزلاق


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. خادم الحرمين يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في الدورة 37 لمجلس التعاون

المواطن – واس تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك