سيف الإسلام بن سعود: #رؤية_السعودية_2030 ليست ملعقة من ذهب
أكد أنها ستحقق الرخاء للمواطن بالجهد والعمل

سيف الإسلام بن سعود: #رؤية_السعودية_2030 ليست ملعقة من ذهب

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
17585
0
طباعة
سيف الإسلام بن سعود ‫(185430965)‬ ‫‬
المواطن- وليد الفهمي- تصوير: أحمد الرفيدي- جدة

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز أن هناك ضوابط وقواعد محددة لمنح التراخيص اللازمة لشركات التداول العالمية.
وقال سموه في حديث خاص لـ”المواطن”: إن منح الشركات العالمية تراخيص التداول ليس سهلًا بسبب التنظيمات والتشريعات والتعليمات التي تضبط عمل الشركات.
وأضاف سموه أن المملكة مقدمة على قفزة عظيمة، تحت مسمى “رؤية الانفتاح على العالم”، مؤكدًا أن العيش في جزيرة منغلقة بعيدًا عن العالم يُعتبر ضد الاقتصاد العالمي.
وأشار إلى أن الرؤية الجديدة للمملكة ستتيح للمواطن السعودي جني أرباح الانفتاح الخارجي.
واختتم سموه حديثه لـ”المواطن” بقوله: “إن المسالة ليست (ملعقة من ذهب) تأتي للمملكة وللمستثمرين، وإنما سوف يأتي بإذن الله بجهد الجميع، وفي التحولات القادمة التي سوف تشهدها المملكة العربية السعودية”.
وكان الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز قد افتتح الملتقى الإرشادي التاسع لأسواق الذهب والنفط والعملات العالمية، والذي سوف يستمر لمدة يومين، وترعاه “المواطن”.
ويهدف الملتقى الذي فتح أبوابه- مساء اليوم- بفندق “كراون بلازا” إلى مساهمة القطاع في تعزيز الناتج المحلي وكذلك رفع الدخل القومي، بالإضافة إلى إبراز اهتمام الشركات المتخصصة في تداولات البورصة العالمية بالمستثمر والمتداول السعودي، خصوصًا من فئة الشباب.

سيف الإسلام بن سعود ‫(185430967)‬ ‫‬ سيف الإسلام بن سعود ‫(1)‬ ‫‬ سيف الإسلام بن سعود ‫(1)‬ سيف الإسلام بن سعود ‫(185430966)‬ ‫‬

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب