سيول الطائف تحتجز 46 شخصًا و تجرف 17 سيارة

سيول الطائف تحتجز 46 شخصًا و تجرف 17 سيارة

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5430
0
طباعة
سيول
المواطن - فيصل الزيادي - الطائف

  ......       

أعلن مركز التوجيه والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، خطة الإسناد الآلي والبشري والمعدة مسبقًا للتعامل مع حالات الطوارئ، أثناء هطول الأمطار. بعد هطول أمطار غزيرة على محافظة الطائف من الساعة 3:50 مساء، أمس الخميس، حتى الساعة 9:21 مساء حيث شملت جميع أحياء الطائف، وقد سجل مركز التحكم والتوجيه بلاغات احتجاز سيارات داخل مياه الأمطار في حي العقيق وشارع الجيش وميدان المئوية وحي الخالدية وحي قروى ووادي سيسد.
وأشرف ميدانيًا مدير الإدارة العامة للدفاع المدني العميد: أحمد بن سعيد آل كاسي، وشارك في مباشرة الحوادث عدد 11 ضابطًا، وبلغ عدد فرق الإنقاذ 15 فرقة إضافة إلى عدد من المعدات الثقيلة مدعومة بمقطورات الإضاءة إضافة إلى عدد 19 دورية سلامة.
وبلغ عدد الاشخاص الذي تم إنقاذهم 46 شخصًا وهم بصحة جيده وبلغ عدد السيارات التي تم فك احتجازها وإخراجها إلى مواقع آمنه 77 سيارة، وتم التعامل مع عدد 85 بلاغًا باشرتها فرق الدفاع المدني عبارة عن التماسات كهربائية وحرائق في عدادات، ودخول مياه إلى المنازل، إضافة إلى عدد 17 سيارة جرفتها السيول في حي العقيق (شارع تهامة) ولم يسجل مركز التحكم والتوجيه ولله الحمد أي إصابات أو مفقودين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق