شاهد بالصور .. كواليس لقاء محمد بن سلمان مع قناة العربية

شاهد بالصور .. كواليس لقاء محمد بن سلمان مع قناة العربية

الساعة 3:05 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
93780
12
طباعة
image
المواطن-أحمد الرباعي

  ......       

كشف الزميل الإعلامي تركي الدخيل بعضا من كواليس مقابلته مع ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والتي بثت عبر قناة العربية بعد الإعلان عن رؤية السعودية 2030م.
وقال الدخيل أكإن الأمير محمد بن سلمان تأخر عن الموعد المحدد نصف ساعة، وعندما دخل لمكان التصوير، صافح كل فريق عمل البرنامج واعتذر منهم جميعاً، وأخبرهم أنه كان يتابع عمليات مواجهة القاعدة في اليمن. بعد ساعتين صدر بيان للتحالف بشرح العملية.
وبين الدخيل أن الاتفاق كان أن يكون موضوع الحوار عن الرؤية السعودية 2030، وعندما قال للأمير: اسمح لي أن أعرض عليك محاور اللقاء، وهي عادة أعملها مع كل ضيوف برنامجي إضاءات، قال لي: فاجئني حتى تكون الإجابات طبيعية!
وأضاف الدخيل في حديثة لـ”العربية “: قبل بداية الحوار، ووضع المايكروفونات، أشار مهندس الصوت إلى أن أحد مايكروفونات المذيع لا يعمل، وارتبك فريق العمل، أثناء إصلاح الخلل، الذي استغرق ربع ساعة، وكان الأمير محمد، يلطف الأجواء، ويقول للفريق، على راحتكم، جالس معكم للصبح، ويبتسم.
وأشار الدخيل : طلب فريق العمل مني، أن يلتقطوا صورة جماعية مع الأمير، بعد اللقاء، وطلبت من الأمير فرحب ، والتقط لنا الزميل تركي العميرة صورة جماعية، بعد ذلك قال الأمير محمد: والمصور؟، تعال أصور معك، بعدها توالت طلبات الصور الفردية، فصور الأمير مع الفريق كله صوراً فردية.
ولفت الدخيل إلى أنه قبل أن يغادر الأمير مكان التصوير، سأل الزملاء: هل وفرت لهم وسائل نقل أم يحتاجون مساعدة؟

image

image

image

image


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن