شاهد.. طريق وادي كروان متعثر منذ 8 سنوات بالعرضيات
في حال جريانه تعزل السيول قراه عن جميع المراكز الخدمية

شاهد.. طريق وادي كروان متعثر منذ 8 سنوات بالعرضيات

الساعة 11:58 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
2980
0
طباعة
العريضيات
المواطن- عبدالرحمن الشهري- العرضيات

  ......       

طالب الأهالي الذين يقطنون وادي كروان والقرى المجاورة له بمركز الويد التابع لمحافظة العرضيات بمكة المكرمة، هيئة مكافحة الفساد “نزاهة” بالتدخل لعدم إتمام مشروع عقبة عمارة وكوبري وادي يبه والمعتمد منذ 8 سنوات مضت، وانسحاب الشركة المنفذة، والتي تحتفظ الصحيفة باسمها.
وقال المواطن حمدان علي العماري عبر “المواطن”: قامت الشركة المنفذة بالبدء في المشروع قبل 6 أعوام تقريبًا، وعملت بعض الردميات الخاطئة وبعض العبارات الصغيرة جدًّا في أودية كبيرة مثل وادي يبه ووادي كروان، وهي من الأودية التي تجري بها السيول بكميات كبيرة، وفجأة دون سابق إنذار تركت الشركة العمل في المشروع نهائيًّا، وسحبت جميع معداتها قبل نحو سنة تقريبًا.
وكشف المواطن علي أحمد العماري أنه في حال جريان الوادي تعزل السيول قرى كروان والقرى المجاورة، والبالغ تعدادهم أكثر من 12 ألف نسمة، عن جميع المراكز الخدمية من المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية، ومتاجر الأغذية، مضيفًا أن الأمر أكثر من ذلك في حالات الولادة والإصابات.
أما تركي محمد حسن العماري فناشد أمير مكة بحل لغز هذا الطريق، ومحاسبة الشركة المتعهدة وانسحابها منذ 8 سنوات تقريبًا، وهو الأمر الذي ترك الأهالي حيارى أمام طريق يربطهم بالعالم الخارجي ليس له حلول أو كشف لغموضه


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أب مصري يعذّب ابنته بمساعدة زوجته