شاهد.. ماذا قال الشيخ المطلق عن العريفي والقرني والبريك

شاهد.. ماذا قال الشيخ المطلق عن العريفي والقرني والبريك

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
39730
0
طباعة
عبدالله المطلق
المواطن- شريف النشمي

  ......       

أكد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ عبدالله المطلق أن المجتمع ابتُلي ببعض أبنائنا الذين اشتغلوا في تفريق الصف وأشغلهم الشيطان في إخوانهم.

وقال ردًّا على أحد الأسئلة المتضمن رأي فضيلته بمن ينتقص من الشيخ عائض القرني والشيخ محمد العريفي والشيخ سعد البريك ويبدعهم: لا نعرف عمن ذكرت إلا أنهم علماء أفاضل يحبون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، ويحبون بلدهم ويدافعون عنه، وبعضهم نال الأذى في ذلك، مستشهدًا بمحاولة الاغتيال التي تعرض لها الشيخ عائض القرني في الفلبين.

وتابع الشيخ المطلق: هؤلاء شباب جالسون يبدّعون الناس، مؤكدًا أن هذه الفئة ليس لهم عالم يتكئون إليه، مبينًا أن سيد العلماء في بلدنا هو سماحة المفتي والشيخ صالح الفوزان والشيخ صالح اللحيدان: كل هؤلاء العلماء بريئون من الذين يبدّعون الناس.

وتابع: لا أعرف من هؤلاء العلماء من يبدع هؤلاء المشايخ المذكورين في السؤال، وأشاد فضيلته باهتمام خادم الحرمين الشريفين والأمراء والعلماء بالدكتور عائض القرني بعد إصابته.

وأكد فضيلته أن هؤلاء الشباب الذين انشغلوا بإخوانهم عن أعدائهم ليس لهم مكانة في المجتمع، وقال: هم كالفئران تسمعه يقرض ولا تشوفه في دهاليز خاصة يؤذون إخوانهم.


قد يعجبك ايضاً

أبل تكشف عن ساعة ذكية جديدة بشاشة دائرية

    المواطن – نت كشفت براءة اختراع