صحة #عسير تكشف تفاصيل حادث طالبات تنومة

صحة #عسير تكشف تفاصيل حادث طالبات تنومة

الساعة 12:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7925
2
طباعة
محافظ تنومه يزور الطالبات التي تعرضن لحادث مروري اثناء ذهابهن للمدرسة (1)
المواطن - سعيد ال هطلاء - تنومة

  ......       

كشف المتحدث الإعلامي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير، تفاصيل حادث حافلة طالبات تنومة وعدد الإصابات، موضحًا أن مستشفى تنومة أعلن حالة الطوارئ فور وصول 12 حالة من المصابين في حادثين مختلفين، وذلك بإشراف مباشر من مدير مستشفى تنومة الأستاذ علي الأسمري.
وكانت حافلة نقل مدرسي تقل عددًا من طالبات تعليم النماص قد تعرضت إلى حادث سير في تمام الساعة (6.45) من صباح اليوم الثلاثاء، وتقل 37 طالبة من طالبات مدرستي ثانوية آل دحمان ومتوسطة خديجة بنت خويلد بمحافظة تنومة على أحد الطرق الفرعية، ناتج عن عطل في مكابح الحافلة، تسبب في انحراف الباص عن مساره واصطدامه بأحد المباني الجانبية، ما نتج عنه إصابة 8 طالبات إصابات متوسطة إلى خفيفة تمثلت في كدمات ورضوض وانخفاض السكر عند إحدى الطالبات ولا زلن يتلقين العناية الطبية بالمستشفى.
وتابع مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم مع مدير مكتب تنومة عبدالقادر بن علي الذي تواجد مباشرة في الموقع مع مشرف الشؤون المدرسية الأستاذ ناصر الأسمري حالة الطالبات الصحية، إضافة الى توفير باص بديل فورًا لنقل باقي الطالبات إلى مدارسهن.
من جهته زار محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني، يرافقه مدير شرطة المحافظة، الطالبات، والتقى أولياء أمورهن والفريق الطبي المباشر على الحالات مؤكدًا أن إصابتهن خفيفة.

محافظ تنومه يزور الطالبات التي تعرضن لحادث مروري اثناء ذهابهن للمدرسة (2)


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن