ضبط 11 إرهابيا من المتورطين بعملية كرباباد في #البحرين

ضبط 11 إرهابيا من المتورطين بعملية كرباباد في #البحرين

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3275
0
طباعة
البحرين
المواطن - واس

  ......       

ضبطت قوات الأمن البحرينية 11 متهمًا في العملية الإرهابية التي شهدتها قرية كرباباد بمملكة البحرين منتصف شهر إبريل الجاري واستهدفت دورية أمنية باستخدام القنابل الحارقة مما أسفر عن استشهاد شرطي وإصابة اثنين آخرين بإصابات خطيرة.

ونقلت وكالة انباء البحرين بيانًا عن وزارة الداخلية البحرينية جاء فيه “أن فرق مسرح الجريمة والأدلة الجنائية والفرق الأمنية المعنية كانت قد انتقلت للموقع فور تلقي غرفة العمليات الرئيسية بلاغاً بالعملية الإرهابية حيث بدأت بتحديد مسرح الجريمة ومعاينته ورفع الأدلة ومباشرة أعمال البحث والتحري التي أسفرت عن تحديد هوية الجناة جميعًا والقبض على عدد منهم ، فيما تتواصل التحريات للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية التي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على بقية العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة”.

وأفاد البيان أن المقبوض عليهم أقروا ، بارتكابهم الجرم المشهود من خلال توزيع الأدوار فيما بينهم وقيام البعض منهم بمراقبة تحركات الدوريات الأمنية وآخرون بالإعداد والتجهيز واستهداف الدورية بالقنابل الحارقة ، بينما قام أحد عناصر المجموعة الإرهابية بتصوير العملية.

وأضافت أن الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية البحرينية باشرت الإجراءات القانونية المقررة ، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، لينال مرتكبو هذا العمل الإرهابي القصاص العادل.


قد يعجبك ايضاً

حظر استيراد الحيوانات الحية من الصومال

المواطن – واس حظرت وزارة البيئة والمياه والزراعة