ضبط 4473 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل بـ #تبوك خلال 46 يوماً
2973 منهم لا يحملون إقامة و89 كانوا يعملون لحسابهم الخاص

ضبط 4473 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل بـ #تبوك خلال 46 يوماً

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3050
0
طباعة
شرطة تبوك5
المواطن - سعيد آل هطلاء

  ......       

 

ضاعفت الأجهزة الأمنية بمنطقة تبوك وبتوجيه مباشر من مدير شرطة المنطقة من حملاتها الأمنية لضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل بمدينة تبوك وجميع محافظات ومراكز المنطقة؛ تماشياً مع التوجيهات المتعلقة بهذا الصدد والعمل على البحث والتحري لرصد المتسللين والمخالفين في كل المواقع وأماكن العمل والتعامل معهم وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان أن هذه الجهود أثمرت وبتعاون مستمر مع مكتب العمل وفروعه بالمحافظات من القبض على (4473) مخالفاً منذ بداية شهر جمادى الآخرة، وحتى منتصف شهر رجب لهذا العام.

وأشار إلى أن الموقوفين منهم 33 مجهولي الهوية (متسللين من الجنسين) وضبط 2973 وافداً لا يحملون إقامة، وعدد 89 تم ضبطهم للعمل لحسابهم الخاص، إضافة لمخالفات أخرى جاءت على النحو التالي: (مجهول هوية ــ عدم حمل إقامة ــ العمل لحسابه أو لدى الغير ــ تغيب عن العمل ــ نقل ــ إيواء ــ تشغيل ــ انتهاء صلاحية التأشيرة).

كما تجدد شرطة منطقة تبوك تأكيدها على استمرارية هذه الحملات الأمنية وعزمها على ضبط أي مخالف للأنظمة وتطبيق التعليمات به دون تهاون وتدعو الجميع للتعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي مخالف وعدم إيوائه أو تشغيله أو نقله.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن