طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف.. والمسؤول: الأهالي السبب
طالب السكان بوضع حل عاجل حرصًا على حياتهم

طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف.. والمسؤول: الأهالي السبب

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
27390
0
طباعة
طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972590)‬ ‫‬
المواطن- أمل الغامدي- الباحة

  ......       

تتزايد معاناة أهالي قرية المفارجة التابعة لمنطقة الباحة؛ جراء الحوادث المستمرة في الطريق الواصل ما بين جمعية بني ظبيان الخيرية مرورًا بمركز الهيئة إلى مبنى المحكمة العامة ودوائر الحجز والتنفيذ.
فقبل حوالي الساعتين من مساء اليوم الخميس وقع حادث مؤلم لعاملين من جنسية غير عربية، حيث انزلقت بهم السيارة التي كانوا يستقلونها، ومن ثم انقلبت بهم.
وفي تقرير سابق نشرته “المواطن” بينت فيه خطورة هذا الطريق والذي تكثر به الحوادث بشكل مستمر خاصة مع هطول الأمطار؛ مما يؤدي إلى انزلاق السيارات وعدم التحكم بها.
وتكرر نفس الأمر قبل أيام في واجهة منزل المتضرر محمد بن أحمد بن جميع، حيث اصطدمت سيارة في باب المنزل؛ مما أدى إلى سقوطه.
ويناشد “ابن جميع” المسؤولين بالوقوف على هذا الطريق ووضع آلية تحد من الحوادث المستمرة التي تؤرق الأهالي بشكل شبه يومي، وخاصة في منزله الذي أصبح حديث أهل القرية.
وأضاف “ابن جميع”: “المسؤول يتنصل من المسؤولية، وكل جهة تقول الخطأ علينا نحن الأهالي”.
وقال في وقت سابق مدير عام الطرق والنقل بالباحة- المهندس جمعان شلاش- بأن سبب الحوادث السرعة الزائدة، ولا يمكن وضع مطبات بالطريق الرئيسي في منحدر كهذا، وأن المواطنين متعدون على حد الطريق.
ونفى الأهالي جملةً وتفصيلًا بأنهم متعدون على الطريق، وإنما هذه منازلهم بنيت في حدود أراضيهم المعروفة، وأنه يجب على المسؤولين بوضع دراسة وافية وعاجلة للحد من حوادث السيارات وإزهاق أنفس بريئة.

طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(1)‬ ‫‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(1)‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972589)‬ ‫‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972591)‬ ‫‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972592)‬ ‫‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972593)‬ ‫‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972594)‬ ‫‬ طريق المفارجة.. حوادث متكررة وخطورة لا تتوقف ‫(136972595)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !