طلاب معهد الإدارة العامة بـ #الدمام يزورون معرض الفهد روح القيادة
الزهراني: تعرفوا على شخصية قائد عظيم وأحد رواد النهضة بالمملكة

طلاب معهد الإدارة العامة بـ #الدمام يزورون معرض الفهد روح القيادة

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3145
0
طباعة
معرض الفهد
المواطن- الدمام

  ......       

نظمت إدارة معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، ممثلةً بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام اليوم زيارة لمعرض وفعاليات الفهد روح القيادة المقام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالدمام، والذي اختتمت فعالياته مساء اليوم السبت.
وقد حظيت الزيارة بمشاركة أكثر من عشرين طالباً وعدد من المشرفين، يتقدمهم مدير العلاقات العامة بالمعهد الأستاذ خضر الزهراني، ومسؤول القبول والتسجيل الأستاذ فهد الشمري.
وأكد مدير العلاقات العامة بالمعهد، في تصريح له، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة المعهد للمشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية؛ بهدف إكساب الطلاب المعلومات المهمة لتاريخ قادة هذه البلاد المباركة الذين كان لهم تاريخ حافل بالمنجزات والعطاء؛ لأخذ الأسوة في التضحية والوفاء، وتنمية مفهوم المواطنة لديهم.
ووصف “الزهراني” الزيارة بالرائعة، حيث تم التعرف من خلالها على شخصية قائد عظيم خدم دينه ووطنه وأمته بكل إخلاص وتفان وَقاد المملكة لمدارج العلم والعزة والنجاح العالمي، لافتاً إلى أن هذا المعرض بما يحويه من معروضات تجسد سيرة رائد من رواد النهضة في مملكتنا الحبيبة.
وقد أبدى الطلاب فرحتهم بهذه الزيارة المميزة التي جعلتهم يطلعون على شخصية قائد عظيم نستلهم منها روح الحب والوطنية والقيادة، مثمنين لإدارة المعهد هذه المبادرة في تنظيم هذه الزيارة التي تنم عن حرص الإدارة على بث روح الوطنية والإنتماء لهذا الوطن الكريم.
وقد عرض القائمون على المعرض فيلم وثائقي عن حياة وتاريخ الملك فهد – رحمه الله – ، كما تجول الطلاب في أركان المعرض المتنوعة.
وفي ختام الزيارة قدم القائمون على المعرض للزوار بعض الكتب والمطويات التعريفية بشخصية الملك فهد، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
الجدير بالذكر أن المعرض شهد إقبالاً كبيراً من الزائرين الذين تجاوز عددهم أكثر من 25 ألف زائر وزائرة، حيث وافقت اللجنة العليا التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد “الفهد..روح القيادة”، تمديد المعرض في مبني “54” بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن يومين إضافيين، حيث كان من المقرر أن تختتم فعالياته يوم أمس الأول الخميس.


قد يعجبك ايضاً

نواف العابد يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة الوحدة بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبوبكر حامد  خاض الفريق الأول