عائلة #السجين_خالد_الدوسري تناشد #الملك_سلمان بمناسبة زيارة #أوباما

عائلة #السجين_خالد_الدوسري تناشد #الملك_سلمان بمناسبة زيارة #أوباما

الساعة 9:50 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
6130
1
طباعة
الطالب خالد الدوسري معتقل
المواطن – سعد البحيري

  ......       

جددت أسرة السجين خالد الدوسري مناشدتها لخادم الحرمين الشريفين بالتدخل لنقل ابنهم المسجون في السجون الأمريكية لسجون المملكة، وذلك خلال استقباله للرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي سيزور الرياض في وقت لاحق.
وقال حساب السجين خالد الدوسري على تويتر: نناشد والدنا الملك سلمان في زيارة أوباما المرتقبة إلى الرياض بالتدخل ونقل ابننا لأرض الوطن، وهذا من صلاحية أي رئيس أمريكي.
وأضافت: أن من صلاحيات الرئيس أوباما عند قرب انتهاء ولايته إطلاق عدد معين من السجناء.. وهذا ما نتمناه وعهدناه في سلمان الحزم والعزم ووقوفه في صف ابنه المواطن المظلوم.
يذكر أن الدوسري معتقل في السجون الأمريكية منذ أكثر من 4 سنوات بتهمة حيازة أسلحة كيماوية حيث يقضي عقوبة السجن مدى الحياة.
والدوسري طالب سعودي مبتعث للدراسة في أمريكا تم اعتقاله على خلفية أحداث الحادي عشر من سبتمبر بتهمة تصنيع أسلحة دمار شامل وتم تعديل العقوبة لتصبح حيازة أسلحة كيماوية.
وقد اشتكت أسرة الدوسري من سوء معاملة ابنهم في السجن، وأثبتت تعرضه للإصابات الجسدية بالسجن ومُنع الطبيب من علاجه حتى الآن ولا زال يعاني.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

‎تعليق واحد

  1. عصام هاني عبد الله الحمصي

    بسبب علمه وتمكنه من فك المعادلات وتطبقها عملياً باٌعتماد على نفسة وخوفاً من خروج العلم خارج البلاد يتعرض هذا المواطن لأقصى التعذيب وأوضح التالي 1 ـ العلم لديهم أصبح من الكتب الصفرا علوم قديمة ويوجد دول لها تحديث أفضل مثل الصين وكوريا وبعض الدول 2 ـ طالما الكميات المستوردة قليل وهي من أجل أبحاثة وكذلك لم يثبت إرتباطة بجماعات إرهابية أو متطرفة عليه لماذا الظلم والحقد عليه 3 ـ العربي بشكل عام لا يقبل الإهانه وفورة الشباب وعزة النفس يجعله يرد بالألفاظ وعليه تم ضربه حسب الجروح التي على جسدة ،، ليس هاكذا يعامل السجناء إلا بهدف قتلهم .4 ـ بدل الإبراء وإعطائة شهادة شرف البحث العلمي تم الزج به بالسجن 5 ـ كان على المحكمة قبل الزج به بالسجن إحترام علمه وتجاربه علماً بأنه لم يشذ عن دروسه والتجارب المطلوبه 6 ـ أليس لديكم من يهرب السلاح والكيماويات من دوله مجاورة وبكميات كبيرة 7 ـ يتضح أنه أية كانت ما أوصلتموه من حالة نفسية وتنفيذيه ما هي إلا إبتزاز وهذا الإبتزاز ليس له كفرد واـما للضغط بلاده وعرقه العربي الأشم وهو ضحيه الخلافات لا ريب به ، سيدي ملك الملوك سلمان بن عبد العزيز أريد أن يكون هذا الشخص بالرياض بعزته وكرامته وأن لا يهان وإن كان عليه زنب فسجون الرياض أولى به ، أرجو تحقيق مطلبي ، شكراً سيدي .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الشاعر مشعل بن عون للملك سلمان : ‏وش تبي بالهنادي وأنت يمناك سيف

المواطن – الرياض  لم يترك الشاعر، مشعل بن