غضب واستياء أهالي #العرضيات بسبب تعثُّر مشروع مدرسة الروحاء للبنات
طالبوا باستكمال المشروع المتعثر منذ أكثر من خمس سنوات ومحاسبة المقصرين

غضب واستياء أهالي #العرضيات بسبب تعثُّر مشروع مدرسة الروحاء للبنات

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5340
5
طباعة
مدرسة العارضية ‫(1)‬
المواطن - عبدالله النخالي - العُرضيات

  ......       

ناشد عددٌ من الأهالي بمحافظة العُرضيات المسؤولين في وزارة التعليم بحلٍ عاجل لتعثّر مشروع مدرسة الروحاء للبنات بالعرضية الجنوبية، وطالبوا بتوجيه الإدارة المختصة في الوزارة لاستكمال المشروع المتعثر منذ أكثر من خمس سنوات.
وذكر الأهالي أنهم كانوا ينتظرون اعتماد المشروع بفارغ الصبر، ولكن فرحتهم لم تكتمل؛ نظرًا لتعثّره سنوات طويلة دون معرفة السبب أو المتسبب في ذلك.
يقول أحمد الشمراني: “سعدنا عندما تم البدء في بناء المجمع، وكنّا ننتظر الانتهاء منه؛ لتحظى بناتنا ببيئة تعليمية مناسبة، ولكن توقّف المشروع فجأةً، وتوقفت فرحتنا معه منذ أكثر من خمس سنوات دون معرفة الأسباب الحقيقية لهذا التوقف”.
وذكر محمد الشمراني أن المبنى المستأجر الحالي يفتقد لمقومات البيئة التعليمية السليمة، حيث يضم مرحلتين دراسيتين وفصول ذات مساحة صغيرة، لا تُقارن بأعداد الطالبات في المرحلتين، مطالبًا بتحقيق رغبة الأهالي في إنهاء المشروع بأسرع وقت ممكن، وحل معاناة الطالبات والمعلمات التي دامت طويلًا.
من جانبه، طالب المواطن علي الشمراني المسؤولين في وزارة التعليم بتوضيح الأسباب التي أدت إلى توقّف العمل في مشروع مجمع مدارس البنات بالروحاء، والإيعاز للجهة المختصة بالوزارة باستكمال المشروع، ومحاسبة المقصرين في هذا التأخير، ولفت إلى أن المبنى بوضعه الراهن أصبح مرتعًا للحيوانات السائبة، وقد يُستغل من بعض ضعاف النفوس لاسيما من مخالفي أنظمة الإقامة.

مدرسة العارضية ‫(1)‬ ‫‬ مدرسة العارضية ‫(221974205)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

وزير المواصلات البحريني: جاهزون لتنفيذ مشروع جسر الملك حمد مع السعودية

المواطن – واس ثمّن وزير المواصلات والاتصالات البحريني