فرحة في الوسط الرياضي ببراءة محمد نور

فرحة في الوسط الرياضي ببراءة محمد نور

الساعة 10:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4220
1
طباعة
محمد نور
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

شهد الوسط الرياضي السعودي والعربي موجة فرح عارمة بقرار لجنة الاستئناف تجاه قائد نادي الاتحاد محمد نور؛ وذلك بتبرئته من تهمة تعاطي المنشطات، وإلغاء قرار إيقافه 4 سنوات الذي صدر من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.
وأكد المتابعون أن هذا القرار أسعد كافة الجماهير السعودية على اختلاف ميولها، وأن لاعب بقيمة “أبو نوران” يستحق نهاية أفضل من ذلك بعد مسيرته الحافلة في الملاعب السعودية، مُشددين على أنهم توقعوا منذ بداية القضية براءة نور من هذه التهمة.
وتابعت “المواطن” ردود الأفعال المختلفة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وننقلها لكم في السطور التالية.
نجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن: “ألف مبروك براءة الأسطورة نور.. وألف مبروك لجماهير الاتحاد عوده نور الاتحاد”.

المعلق الإماراتي الشهير فاس عوض: “وفي كل مرة كان ينتصر.. مبروك للأسطورة محمد نور ولأسرته ومحبيه وجماهيره في كل مكان”.
رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لوكالة الأنباء الفرنسية: “مكان محمد نور مع الفريق موجود في أي وقت، ليس مجاملة بل لأنه كان قبل إيقافه من العناصر الأساسية والمؤثرة في نتائج الفريق بأدائه وروحه العالية الطامحة لتحقيق الانتصارات دائمًا، والتي كانت تنعكس على زملائه داخل الملعب”.

قائد نادي الهلال ياسر القحطاني: “مبروك للكره السعودية وللجماهير عامة براءة أبو نوران.. مبروك لأخي وصديقي محمد نور.. رجع أحد أهم نجوم وركائز كرة القدم عندنا.. براءة محمد نور.. عودة حميدة يا كبير”.

نجم الهلال السابق فيصل أبو ثنين: “الحمد لله الذي أفرحنا ببراءة محمد نور من المنشطات.. نجم كبير واسم هام في مسيرة الكرة السعودية.. أتمنى له ختام يليق بتاريخه الزاهر.. مبروك”.
نجم الهلال السابق نواف التمياط: “أبارك لأخي محمد نور وأتمنى له التوفيق”.
عضو شرف الاتحاد أحمد كعكي: “نور يسطع في سماء العدالة متوشحا التهاني والتباريك بالبراءة ولهفة شوق لعودة الإبداع للمستديرة والملاعب.. هل لها غير أسطورة محمد نور”.
الكاتب الرياضي محمد الدويش: “بعد قرار لجنة الاستئناف للمنشطات بتخفيض إيقاف محمد نور إلى خمسة أشهر بدلًا من أربع سنوات ماذا ستقول لجنة الاستماع.. أنتم تعدمون لا تعاقبون! لجنة الاستئناف أيدت لجنة الاستماع بوجود مادة محظورة في عينة محمد نور ولكنها نقضت عقوبتها له بإيقافه أربع سنوات مكتفية بما مضى من المدة.. قرار لجنة الاستئناف للمنشطات قابل للاستئناف لدى CAS خلال 21 يومًا من تاريخ اليوم”.
محترف الاتحاد السابق عبدالملك زياية: “الحمدلله.. عودة الأسطورة محمد نور”.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان