“فواتير المياه” تُطيح بالوزير الحصين بأمر “سلمان الحزم”
بعد أيام من إصلاحات وزارة المياه التي وعد بها محمد بن سلمان

“فواتير المياه” تُطيح بالوزير الحصين بأمر “سلمان الحزم”

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
26875
8
طباعة
وزير المياه
المواطن-أحمد الرباعي

  ......       

تسببت شكاوى المواطنين مؤخراً من ارتفاع فواتير المياه لمنازلهم بالإطاحة بوزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين وذلك بعد صدور أمر ملكي نصّ على إعفاءه من منصبه، وتكليف يكلف عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير الزراعة بالقيام بعمل وزير المياه والكهرباء .

وبالرغم من ازدياد شكاوى المواطنين من ارتفاع فواتير مياه منازلهم ولجؤهم إلى وسائل إعلامية متنوعة لعرض تضررهم من ارتفاع الفواتير ، إلا أن وزير المياه السابق الحصين تجاهل تلك الشكاوى وحاول تبرير الارتفاع باللوم على استهلاك المواطنين مستخدماً أساليب الاستفزاز لمشاعر المواطنين.

وجاء إعفاء الوزير الحصين بعد أيام قليلة من تصريحات ولي ولي العهد رئيس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بأن وزارة المياه لم تنُفذ تعرفة المياه الجديدة التي تم الاتفاق عليها والذي أكد في تصريحاته أن هناك عمل لإصلاح وزارة المياه.

ويأتي قرار إعفاء وزير المياه الحصين قبل 48 ساعة من الموعد المرتقب للإعلان عن خطة الرؤية المستقبلية والذي يُصادف يوم 25 أبريل والذي تعرض فيه المملكة خطتها الاقتصادية لِما بعد النفط.

ويُشكّل قرار إعفاء وزير المياه الحصين إمتداداً لسياسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مواصلة حزمه أمام كل من يعرقل نهضة الوطن ورفاهية المواطن والذي يُشدد -حفظه الله-في جميع لقاءاته بأن المواطن محل الإهتمام والتقدير .

 

 


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش