في أبها.. حضرت أمطار غامرة وغاب المجلس البلدي والسبب: خلافات وتكتلات
الرئيس ينفرد بجولة تفقدية.. ورئيس اللجنة الفنية لم يتم تمكينه من العمل لـ3 أشهر

في أبها.. حضرت أمطار غامرة وغاب المجلس البلدي والسبب: خلافات وتكتلات

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10270
0
طباعة
امطار ابها (6)
المواطن- سعيد مشهور- أبها

  ......       

تساءل عدد من المواطنين عن غياب المجلس البلدي لأمانة عسير في ظل ما شهدته مدينة أبها لأمطار غزيرة، مشيرين إلى أن المجلس المنتخب من قبلهم فشل في أول اختبار له وغاب عن رصد معاناتهم بسبب الأمطار.

“المواطن” تواصلت مع رئيس المجلس البلدي في أبها مصطفي بن عزيز، الذي أوضح أن المجلس البلدي لم يغب عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة أبها، وتم شخوص مجموعة من الأعضاء إلى بعض المواقع، وسوف يناقشها المجلس في الأيام القادمة.

وفي ظل ما ذكره رئيس المجلس، قال رئيس اللجنة الفنية عضو في المجلس البلدي محمد أبو مدرة: المجلس يرغب العمل، لكن هناك معوقات داخله وتكتلات؛ حيث لم أستطع منذ 3 أشهر الشخوص على أي مشروع لوجود معوقات داخل المجلس والأمانة.

ويضيف عضو المجلس البلدي يحيى آل معتق لـ”المواطن” بقوله: الأمطار كانت غزيرة، ولدينا نحن أعضاء المجلس البلدي قروب تواصل اجتماعي للتواصل بيننا كأعضاء، وعملت نداء فيه للخروج على الطبيعة، ولكن الإخوة الأعضاء كان لديهم تحفُّظ، وتقابلت مع مجموعة في المجلس البلدي، وبقينا هناك إلى ما يقارب للساعة الـ2 ظهرًا، إلا أنه عند حضور رئيس المجلس البلدي مصطفى بن عزيز لم يبلغنا بأي شيء نهائيًّا، فإن كان هناك شخوص من قبل بعض الأعضاء فهذا اجتهاد شخصي، وكنا نتمنى أن يقوم رئيس المجلس بدورة للتنسيق بين جميع أعضاء المجلس البلدي؛ للاطلاع على الأمور التي تهم المواطن، ولكن حاولنا ولكن لا حياة لمن تنادي.

من ناحيته تحدث عضو المجلس البلدي جابر الحمادي لـ”المواطن” قائلًا: نحن نعمل من الساعة الخامسة صباحًا، وتم الشخوص على بعض المواقع من قبل بعض أعضاء المجلس، وتم رصدها، وبعون الله سيتم مناقشتها وإيجاد الحلول لها.

في المقابل، تواصلت “المواطن” مع عضو المجلس البلدي عامر بن عبدالله، الذي أوضح أنه خارج المنطقة؛ لظرف صحي طارئ لأحد أقاربه.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية