في #جازان .. تكريم طالب بمدرسة السويدية لأمانته‎
كنوع من التحفيز له وليكون قدوة لأقرانه من الطلاب

في #جازان .. تكريم طالب بمدرسة السويدية لأمانته‎

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4215
0
طباعة
تكريم الطالب اسامة
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

حرصت إدارة مجمع السويدية التعليمي للبنين بمحافظة أحد المسارحة على تكريم أحد طلابها؛ تقديرًا لأمانته وتصرفه النبيل، حينما عثر على مبلغ مالي داخل المدرسة ليقوم على الفور بتسليمه لإدارة مدرسته؛ كي تتولى عملية البحث عن صاحب المبلغ المفقود وإعادته إليه.

ونظرًا لأمانة الطالب أسامة بن أحمد عطيف طوهري فقد تم تكريمه والإشادة بموقفه الرائع وتقديم جائزة له أمام زملائه أثناء الطابور الصباحي، سلمها له وكيل المدرسة الأستاذ عباس حكمي؛ كنوع من التحفيز له، وكي يكون قدوة لأقرانه من الطلاب في مثل هذه المواقف النبيلة، والتي تأتي كثمرة من ثمار التربية الناجحة، والتي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف وسارت عليه مبادئ وأسس التربية والتعليم.

وقال قائد مجمع مدارس السويدية التعليمي الأستاذ علي بن مقبول حكمي: إن الطالب (أسامة) ضرب أروع الأمثلة في الأمانة والوفاء والإخلاص مع مبلغ مالي عثر عليه وقيامه بتسليمه لإدارة مدرسته؛ كونها الجهة الأقرب له ولديها القدرة على إعادته لصاحبه وبثقة عالية.

وأشار إلى أنه من خلال أمانته مع هذا الموقف فقد استدعى تكريمه بجائزة تشجيعية أمام زملائه؛ لتكون رسالة موجهة إليهم بأن الأمانة تقود صاحبها إلى الأجر والمثوبة من الله عز وجل، وكذلك يكسب رضا ومحبة المجتمع؛ لأنها من أرقى الخصال الحميدة، مقدمًا شكره وتقدير للطالب ومتمنيًا له التوفيق والنجاح.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج