#مارفيك مستمر بقيادة المنتخب لمدة عام.. والخميس: قدم عملاً مميزا
دعا لتعاون الجميع والاجتهاد حتى نشاهد الأخضر في المونديال

#مارفيك مستمر بقيادة المنتخب لمدة عام.. والخميس: قدم عملاً مميزا

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2245
0
طباعة
sss
المواطن- واس

  ......       

وقّع أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس، اليوم، العقد الجديد لمدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي “بيرت فان مارفيك” لتدريب الأخضر السعودي، حتى نهاية أبريل 2017م، وذلك في مقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية في مدينة الرياض.
وأوضح الخميس أن المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي تتطلب تعاون الجميع والاجتهاد لنشاهد الأخضر في المونديال، مضيفاً أن المرحلة الجديدة تبدأ من تجديد عقد المدرب مارفيك الذي قدم عملاً مميزا في الفترة الماضية مع المنتخب واستمراره مطلب واتمنى ان يواصل تحقيق الانجازات المميزة.
من جهته أكد الهولندي برت فان مارفيك، أنه عندما بدأ العمل مع المنتخب السعودي في سبتمبر 2015م كان هدفه التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م، وقال: “أعتقد أننا خطونا خطوة مهمة نحو ذلك الهدف، ليس فقط كون المنتخب السعودي تأهل إلى الجولة القادمة، ولكن أيضا وهو الأهم أننا فعلنا ذلك بأسلوب رائع”.
وأكد أن المنتخب الوطني قدم كرة مميزة أثناء التصفيات، حيث جمع بين الأداء والنتائج الجيدة التي أنهى بها التصفيات، وقد حقق قفزة جيدة على مستوى تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا FIFA) من المرتبة الـ 93 إلى المرتبة الـ 60، وهذا انجاز رائع لنا جميعاً”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين