#متعب_بن_عبدالله يؤدي صلاة الميت على أمير الفوج الثامن والثلاثين

الأحد ٢٤ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٣:٠٥ مساءً
#متعب_بن_عبدالله يؤدي صلاة الميت على أمير الفوج الثامن والثلاثين

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني صلاة الميت بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، على أمير الفوج الثامن والثلاثين بمنطقة نجران، فارس بن محمد الأيداء ـ رحمه الله ـ وذلك في جامع الراجحي بالرياض.
وقدّم الأمير متعب تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، مشيدًا بما قدّمه من خدمات لخدمة دينه ووطنه، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم، عبّر ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير متعب بن عبدالله على مشاعره ومواساته لهم، كما تقدّموا بالشكر لكل مَنْ واساهم في فقيدهم، سائلين الله له المغفرة والرحمة.
وأدّى الصلاة مع سمو وزير الحرس الوطني، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج، ومعالي المستشار بمكتب سمو وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده، ومعالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض، وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تركي العيسى

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم ابونا الملك عبدالله ابو متعب ? ويرحم جميع المسلمين ، وهذي البادره ليست غريبه على سمو سيدي الامير متعب بن عبدالله بمشاركة المواطنين ومنسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين في افراحهم واحزانهم ، والله يجزاه بالخير ويطول بعمره ويمده بالصحه والعافيه

  • تركي العيسى

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم ابونا الملك عبدالله ابو متعب ? ويرحم جميع المسلمين ، وهذي البادره ليست غريبه على سمو سيدي الامير متعب بن عبدالله بمشاركة المواطنين ومنسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين في افراحهم واحزانهم ، والله يجزاه بالخير ويطول بعمره ويمده بالصحه والعافيه..

  • أبو منصور الضميري

    الله يرحمه ويدخله فسيح جناته