متى يتوقف #طريق_الموت_هدبان_اللقائط عن حصد الأرواح؟

متى يتوقف #طريق_الموت_هدبان_اللقائط عن حصد الأرواح؟

الساعة 8:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5990
1
طباعة
الرويلي
المواطن- فواز الرويلي- الجوف

  ......       

بعد كل فاجعة دموية قاتلة يخلفها طريق الموت هدبان اللقائط، تعود الذاكرة بالمواطنين بحال مطالبهم الملحة بالحل الجذري لمشكلة ازدواجية الطريق العالقة منذ عام 2012م.
المواطنون جددوا مطالباتهم للمسؤولين بعد أن أودى هذا الطريق بإحدى ضحاياه صباح الخميس، وهو العائل الوحيد لأمه الكفيفة وشقيقته وزوجته، بالإضافة إلى أخيه السجين؛ بوجود حلول سريعة وجذرية للطريق الذي يفتقر إلى أبسط معايير السلامة المرورية، حيث أصبح مصيدةً لمرتاديه، وشهد العديد من الحوادث البشعة، والتي ذهب ضحيتها عدد من الأبرياء.
العديد من المواطنين جددوا مطالبهم عبر الوسم #طريق_الموت_هدبان_اللقائط ، حيث عبروا فيه عن استيائهم بعدم التجاوب لمطالبهم، خاصة مع تكرار الحوادث المرورية وحصد الأرواح ضمن المسلسل المتكرر لإزهاق الأرواح، وتعددت تساؤلاتهم التي تتبادر إلى أذهانهم: من التالي؟!
وطالب الأهالي بتنفيذ الحلول العاجلة؛ للحد من هذه الحوادث والفواجع لحين الانتهاء من ازدواجية الطريق. كما طالب الأهالي الجهات الأمنية بالقيام بمسؤولياتهم من خلال مراقبة الطريق ورصد المخالفات التي تقع عليه.
يُذكر أن المهندس ماجد بن فهد الشمري- مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف- كان قد صرح في العام 2012م بتصميم ودراسة ازدواج هذا الطريق وتنفيذ عدد من الجسور، وقد تم اعتماد المشروع بعد ذلك، والذي لم يرَ النور إلى وقته.
الجدير بالذكر بأن الطريق يُعتبر رئيسيًّا لعدد من القرى والهجر والتي تربطها بمركز المدينة، كما أن حركة السير عليه تُعتبر حيويةً؛ حيث يعبره العديد من الطلاب والموظفين.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يدرس الاسنغناء عن “كارلوس” في يناير

المواطن ــ أبوبكر حامد يدرس السويسري كريستيان جروس،