محافظ أحد رفيدة يباشر مواقع تضرر الأمطار.. ويؤكد: هذه “الكارثة” لن تكرر
بحضور رؤساء الدوائر الحكومية موجها بحلول جذرية لإنهاء معاناة المواطنين

محافظ أحد رفيدة يباشر مواقع تضرر الأمطار.. ويؤكد: هذه “الكارثة” لن تكرر

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6030
0
طباعة
محافظ احد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح يتفقد مواقع تضرر الامطار (2)
المواطن - سعيد آل هطلاء – أحد رفيدة

  ......       

باشر محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح موقع العبارة “الكارثة”، والمواقع المتضررة من مياه الأمطار الغزيرة، التي شهدتها المحافظة الخميس الماضي، والتي غمرت عدة أحياء.
واطلع عن قرب بحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية الإجراءات العاجلة والسريعة التي تم اتخاذها مطمئنًا الجميع أن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى، وسيتم اتخاذ إجراءات جذرية في عمل العبارات وتصريف مياه الأمطار بكل يسر وسهولة، مهما كان حجمها لإنقاذ حي الأمير عبدالرحمن الذي غرق لأول مرة منذ إنشائه، والأحياء الخلفية من جهة وادي بيشة، فيما قام ومرافقوه بتفقد أحياء الأمير عبدالرحمن وحي عرق بالحناو آل كماه.
والتقى عددا من المواطنين المتضررين، مؤكدًا أن العمل سيكون على قدم وساق، فيما اطلع على العبارات غير المؤهلة تمامًا لتصريف مياه الأمطار وسرعة الإنجاز لإعادة جميع الأضرار إلى حالها الطبيعي ووضع حلول جذرية لإنهاء المعاناة التي شهدتها المحافظة من الأمطار الغزيرة التي لم تشهدها منذ عقود .
وعلمت “المواطن” أن هناك دراسات ميدانية تم عملها عن طريق بلدية المحافظة وتم الرفع بها إلى أمانة منطقة عسير بخصوص حي الأمير عبدالرحمن ولكنها لم تنفذ حتى اللحظة .

محافظ احد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح يتفقد مواقع تضرر الامطار (1)

محافظ احد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح يتفقد مواقع تضرر الامطار (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سائق يخطئ بين الفرامل والبنزين لتكون هذه نهايته