محافظ بني حسن يرعى حفل مسابقة الأسرة

محافظ بني حسن يرعى حفل مسابقة الأسرة

الساعة 8:04 صباحًا
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
5500
6
طباعة
IMG-20160424-WA0008
المواطن - محمد قرهم

  ......       

رعى محافظ بني حسن بالباحة الأستاذ محمد بن سالم البقيصي حفل توزيع جوائز المسابقة الأسرية والتي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني حسن والتي استهدفت جميع الأسر بالمحافظة وكان عنوانها ( كلنا يداً واحدة ) والتي أخذت أسئلتها من دارة مطويتين تتحدث عن الفئة الضالة وخطرها على الفرد والمجتمع ، وكذلك من مطوية عن وجوب لزوم جماعة المسلمين .
وأقيمت توزيع الجوائز في جامع أبي بكر الصديق بنعاش وبحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة.
ورحب فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله الدعجاني رئيس مجلس إدارة المكتب في كلمة له بالحضور معربا لهم عن شكره وامتنانه لهم على تلبية الدعوة ومشاركتهم المكتب فرحته بتحقيق المسابقة الأسرية أهدافها التي وضعت من أجلها وهي انتشار التوعية في منزل كل أسرة.
وألقى بعدها فضيلة الشيخ عطية بن عبدالحميد المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة كلمة تحدث عن بعض إنجازات المكتب والتي من أهمها برامج المكتب الدعوية من محاضرات علمية وندوات ودورات وكلمات وعظية تم إنجازها من خلال عمل المكتب ، وإقامة دورات وبرامج شبابية ونسائية وبرامج ثقافية ومسابقات وتحدث الشيخ الدعجاني عن قيام المكتب ببناء وتجهيز صالة ثقافية متكاملة لإقامة برامج وأنشطة المكتب والتي تستهدف جميع شرائح المجتمع مع التاكيد بأن هذه الاعمال تحتاج إلى الدعم المادي من رجال الخير في المحافظة وخارجها .
وبين الشيخ الدعجاني بعض مشاريع المكتب التي يجري تنفيذها حاليا وتتطلب دعماً مالياً ذاكراً أن من أهم تلك المشاريع مشروع وقف المكتب وبعض مشاريعه مهيبا فضيلته بجميع الحضور مساعدة المكتب في إيصال رسالته لأكبر شريحة من المجتمع من المواطنين وأبناء الجاليات. بعد ذلك سلم المحافظ البقيصي وعضو لجنة إصلاح ذات البين الشيخ حسن بن جمعان جوائز المسابقة.

IMG-20160424-WA0010

IMG-20160424-WA0011


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين