مدرب وإداري من ذوي الاحتياجات الخاصة يشرفان على فريق بـ #الطائف

مدرب وإداري من ذوي الاحتياجات الخاصة يشرفان على فريق بـ #الطائف

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6640
0
طباعة
مدرب ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - فيصل الزيادي - الطائف

  ......       

لم تمنع الإعاقة شابين سعوديين في العقد الثالث من العمر من تحقيق طموحاتهم، وممارسة هواياتهم المحببة، ومشاركتهم أفراد المجتمع.
الشابان “عادل ومقرن” من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقطنان قرية السالمية شمال محافظة الطائف، والتي تبعد عن المحافظة 120 كم تقريبًا، ويشرفان على أحد الفرق بقريتهم أحدهم مدربًا والآخر مديرًا للفريق، وسبق أن شاركا بفريقهم في عددٍ من البطولات.
ولفت الشابان الأنظار في افتتاح بطولة رابطة أندية أحياء الطائف لكرة القدم، والتي تُقام فعالياتها هذه الأيام في محافظة الطائف، حيث يشاركان بفريقهما في هذه البطولة.
وعلى الرغم من بُعد قريتهم عن المحافظة، والتي تصل إلى 120 كم تقريبًا، وأيضًا ظروفهم الصحية، إلا إن ذلك لم يمنعهم في الحضور مع فريقهما لأداء المباريات وسط معنويات مرتفعة وطموحات عالية.
الشابان أوضحا لـ”المواطن” أنهما أنشآ ملعبًا لأبناء قريتهما، ونظّما فيه عددًا كبيرًا من البطولات، وخصوصًا في شهر رمضان المبارك، كما أنشآ أكاديمية “نجوم النخبة”، والتي يتدرب فيها أكثر من 60 لاعبًا من مختلف الفئات العمرية.
هذا وقد التقى رئيس رابطة أندية أحياء الطائف لكرة القدم الأستاذ متعب بن فلاح النفيعي، وعضو ‘مارة محافظة الطائف في الرابطة الأستاذ عبدالله الفيفي، ومدير فرع مكتب رعاية الشباب بالطائف الأستاذ عبدالله الزايدي، الشابان، واندهشوا من الإنجازات التي حققاها على الرغم من أنهما من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ وذلك خلال الحديث الذي دار بينهم، مما جعلهما يؤكدان لهم بأنهما نموذجًا مشرفًا مقدمين شكرهم وتقديرهم على مشاركتهما وتواجدهما في هذه البطولة، كما طالب الشابان رئيس الرابطة ومرافقيه بأن يكون لهم زيارة لقريتهما “السالمية”، وأوعدوهم بذلك في القريب العاجل.
يُذكر بأن بطولة رابطة أندية أحياء الطائف لكرة القدم الأولى انطلقت مساء أمس الخميس، حيث يشارك فيها 48 فريقًا تم توزيعهم على 12 مجموعة بالقرعة، بحيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، وتُقام مبارياتها على ملعبي صدى الملاعب وديما في حي المثناة.

مدرب ‫(1)‬ مدرب ‫(167951629)‬ ‫‬ مدرب ‫(167951630)‬ ‫‬ مدرب ‫(167951631)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي