مدني #الباحة : فتح طريق بديل للوصول لمريض خلف مجرى سيل
بعد هطول أمطار غزيرة على عدة محافظات

مدني #الباحة : فتح طريق بديل للوصول لمريض خلف مجرى سيل

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2610
0
طباعة
فتح طرق
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

احتجزت الأمطار الغزيرة التي هطلت على عدة مواقع بالباحة في تهامة والسراة اليوم عددًا من المواطنين، فيما نجحت فرق الدفاع المدني في فتح طريق بديل لنقل عدد من الحالات المرضية.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة الباحة العقيد جمعان دايس الغامدي: من بشائر الخير والبركة هطول أمطار على كلٍّ من مدينة الباحة ومركز بني ظبيان وبني فروة وبني سار، وعلى محافظة بلجرشي ومركز بني كبير ومركز بالشهم ومركز الشطيبة، وعلى محافظة العقيق ومركز جرب ومركز كرا، وعلى محافظة القرى ومركز بيدة ومركز نخال ومركز بني عدوان، وعلى محافظة المندق وبرحرح ومركز دوس، وعلى محافظة بني حسن، وعلى محافظة المخواة ونيرا ومحافظة غامد الزناد، وعلى محافظة قلوة ومركز الشعراء وعلى محافظة الحجرة ومركز الجرين.

وأضاف: “كانت درجة الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على جميع المحافظات عداء محافظة العقيق وكراء ومحافظة غامد الزناد، حيث كانت درجتها غزيرة، ونتج عن هذه الأمطار عدد 10 احتجازات في كل من محافظة العقيق ومركز كراء ومركز جرب، تم التعامل معها وإخراجها من قبل الفرق الميدانية المتواجدة في تلك المواقع”.

وقال العقيد الغامدي: “الآن جاري التعامل مع نقل حالة مرضية من وادي يحر، بالتعاون مع هيئة الهلال اﻻحمر السعودي؛ لوجود سيل بوادي يحر، وما زالت المعدات الثقيلة تعمل على فتح طريق بديل للوصول للحالة”.

وأردف: “كذلك نفيدكم بتواجد عدد من دوريات السلامة على مداخل الأودية؛ لتنبيه الإخوة المواطنين والمقيمين من خطورة عبور تلك الأودية في الوقت الحالي، كما نشير إلى أن هذه الحالة سوف تستمر بمشيئة الله تعالى إلى يوم اﻻثنين القادم”.

وأهاب “الغامدي” بجميع المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر وعدم عبور تلك الأودية والاستماع إلى تعليمات وتنبيهات الدفاع المدني، متمنين للجميع السلامة الدائمة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حُفر وتقاطعات خطرة تدق جرس الإنذار في طريق صناعية الخميس

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط