مدني #الجوف يحذر : تقلبات جوية وسيول منقولة
رفع الجاهزية لجميع الفرق الميدانية بمعداتها وآلياتها

مدني #الجوف يحذر : تقلبات جوية وسيول منقولة

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3725
0
طباعة
سيول وادي الضمووالمجاردة (2)
المواطن- متعب النماصي- الجوف

  ......       

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة، وتحذر من أخطار السيول المنقولة وعدم المخاطرة بقطع الاودية والشعاب أثناء جريانها
وذكر لـ”المواطن” المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي أن التوقعات الواردة من مصلحة الأرصاد وحماية البيئة لما ستشهده المملكة من تقلبات جوية بداية من يوم الأحد ٣/ ٧/ ١٤٣٧هـ حيث تنشط الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق المملكة، ومن ضمنها منطقة الجوف، والفرصة مهيّأة لهطول أمطار رعدية بمشيئة الله حتى يوم الإثنين الموافق ٤/ ٧/ ١٤٣٧هـ.
وأضاف: قامت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف برفع حالة الجاهزية لجميع الفرق الميدانية بمعداتها، وآلياتها وأفرادها وجميع وحدات الأنقاذ المائي المجهزين بكامل معداتهم من قوارب وخلافه.
وتابع: الدفاع المدني يدعو المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية ويحذر من أخطار السيول المنقولة وعدم المخاطرة بقطع الاودية والشعاب أثناء جريانها، كما يأمل من الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها والتقيد بتعليمات الدفاع المدني بهذه الحالات. حفظ الله الجميع وجعلها أمطار خير وبركة.


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها