مدير الأمن العام يقف على الاستعدادات الأولية للتمرين التعبوي وطن ٨٧ بـ #المدينة
يهدف للتنسيق بين جميع القطاعات الأمنية لمواجهة الأزمات والمواقف الطارئة

مدير الأمن العام يقف على الاستعدادات الأولية للتمرين التعبوي وطن ٨٧ بـ #المدينة

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6970
0
طباعة
مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه2
المواطن- المدينة المنورة

  ......       

في إطار الجولة التي يقوم بها مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج لعدد من إدارات الأمن العام في بعض مناطق المملكة؛ إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- وصل “المحرج” إلى منطقة المدينة المنورة قادمًا من منطقة نجران يرافقه عدد من قادة الأمن العام؛ وذلك للوقوف على سير العمل وتفقد مراحل المشاريع الأمنية التي تنفذ فيها.
وقام مدير الأمن العام ومرافقوه اليوم الثلاثاء 19/ 7/ 1437هـ بزيارة الموقع المخصص للتمرين التعبوي وطن 87 الذي سيقام على ميادين قوات الطوارئ الخاصة بالمدينة المنورة منتصف العام الهجري القادم، ووقف على متطلبات التنفيذ والجهود المبذولة من الجهات المشرفة، واستعرض أبرز الاستعدادات المتخذة لتنفيذ التمرين.
وقد التقى خلالها بمنسوبي قوات الطوارئ، وعبّر عن اعتزازه بالدور الذي يقومون به لحماية الوطن من خطر الإرهاب، مستعرضًا إشادات ولاة الأمر بتضحياتهم وما يقومون به من ضربات استباقية جنّبت الوطن خطر الإرهاب وأصحاب الفكر المنحرف، مؤكدًا الأهمية التي يوليها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للتمرين التعبوي وطن 87 ومتابعة سموه الكريم لكل خطوات الإعداد والتنفيذ.
وقال “المحرج”: إن التمرين يهدف إلى تعزيز ورفع درجة التنسيق والتعاون بين جميع القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية لمواجهة الأزمات والمواقف الطارئة، وتفعيل إجراءات القيادة والسيطرة والاتصالات لإدارة الأزمات على مستوى القطاعات الأمنية، وإبراز القدرات الاحترافية والجاهزية للقطاعات الأمنية في مواجهة ومعالجة المواقف والأحداث الأمنية.
واختتم الفريق المحرج حديثه برفع أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين وولي ولي العهد- حفظهم الله- على متابعتهم وحرصهم ودعمهم لرجال الأمن.

مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه1 مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه3 مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه4 مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه5 مدير الامن العام يقف على الاستعدادات الاوليه6


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن