مدير تعليم #صبيا يقف على جاهزية المدارس المتضررة من الأمطار

السبت ١٦ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٥ مساءً
مدير تعليم #صبيا يقف على جاهزية المدارس المتضررة من الأمطار

قام مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، اليوم السبت، بزيارة ميدانية إلى عدد من المدارس؛ لتفقدها في ضوء ما خلفته السيول والأمطار التي هطلت بكثافة خلال الأيام الماضية من آثار، حيث وقف على أوضاع المدارس المتضررة، ووجَّه بالمتابعة الحثيثة والسريعة، وحل كل المشكلات الطارئة بما يضمن انطلاق الدراسة في هذه المدارس بشكل طبيعي يوم غد الأحد إن شاء الله.
كما اطلع على الجهود التي بذلتها الجهات المختصة بالإدارة، ولا تزال تبذلها لحل المشكلات التي تسببت بها الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال القيام بالمعالجة الفورية التي تمثلت في تصريف المياه وسحبها، والقيام بالإصلاحات الضرورية للأعطال والانقطاعات المحدودة في الكهرباء في بعض المدارس، والقيام بصيانة كل المنشآت التي لحقتها بعض الأضرار البسيطة، وإزالة بعض الأشجار التي سقطت جراء الأمطار، وغير ذلك من الأمور التي تشكل خطورة على أمن وسلامة الطلاب والطالبات، أو من شأنها التأثير سلباً على السير الطبيعي لليوم الدراسي، إلى جانب تفقد الأسطح ومعالجة أي تسريبات ولو محدودة في المنشآت المدرسية.
وفي ختام الجولة قدم مدير تعليم صبيا شكره لإدارتي الأمن والسلامة والصيانة للجهد المبذول والمقدم للمدارس من أجل تهيأتها وتجهيزها.
يُذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن حرص مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس على توفير أقصى ما يمكن لتهيئة البيئة التربوية والتعليمية الأمنة والمناسبة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.
وكانت إدارة تعليم صبيا قد علقت الدراسة يوم الخميس الماضي بسبب استمرار الحالة الجوية الماطرة وصدور التحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
فيما شارك تعليم صبيا وبتوجيه من مدير التعليم الدكتور عسيري الأحوس بدعم الدفاع المدني بعشرة باصات لنقل واجلاء القرى المحاصرة بالسيول.

مدير تعليم ‫(1)‬ ‫‬ مدير تعليم ‫(1)‬ مدير تعليم ‫(110083341)‬ ‫‬ مدير تعليم ‫(110083342)‬ ‫‬