#مقاضاة_MBC_ضروري .. المغردون بين مؤيد ومعارض

#مقاضاة_MBC_ضروري .. المغردون بين مؤيد ومعارض

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5325
0
طباعة
mbc ام بي سي
المواطن - الرياض

  ......       

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق #مقاضاة_MBC_ضروري، على خلفية الجدل الذي أحدثه برنامج “دعاة على أبواب شق صف الأمة”، والذي بثته القناة بالأمس.
ورآه البعض بأنه يتحامل ويسيء كثيرا لدعاة وعلماء ومشايخ المملكة، ومن الواجب غلق ومقاضاة القناة بسبب ذلك، بينما رأى آخرون أنه من الصعب وقف ومقاضاة القناة لدورها على الساحة الإعلامية كأقدم القنوات الفضائية على الساحة العربية.
المواطن” رصدت بدورها ردود أفعال نشطاء تويتر على البرنامج، والهاشتاق الذي احتل أعلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.
المغرد فارس الحجي قال: “من هذا المنبر أوجه كلامي لأبنائي لا تصدقوا #دعاة_الفتنة فهو مرض صعب الخروج منه والتزموا مع العلماء فقط فهم الصادقين”.
وقال المغرد خالد العمار منتقدا القناة وبرنامجها: “بث MBC تقريرًا هذه الأيام يقوم بتفريق الشارع السعودي، وتشتيت تركيزه عن عدوه العفن “إيران”، يدل على أنها قناة خرقاء”.
وعلق مساعد الكثيري بالقول: “استفزاز المجتمع في دينه وهويته ودعاته يدفع بالناس من الوسطية للتطرف ومن الوحدة للتشرذم، أدركوا وحدتنا”.

بينما كان للمغردة د. هاجر رأيًا مخالفا وقالت: “لم أرَ منها ما يستحق الغضب منكم.. وأتمنى مقاضاة قناة #بداية التي جمهورها كله فتيات حب وغرام وإعجاب لمجموعه ذكور”.
واتفق معها ضمنيا المغرد خالد الربيعان قائلا: “أنا معكم ولكن صعب جدًا لأن مجموعة قنوات الـ MBC من أقوى القنوات في الفضاء العربي ومن أقدمها عمرًا”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك