ملخص نتائج الجولة الـ23 لدوري الأمير فيصل بن فهد.. و #الهلال يقترب من اللقب

ملخص نتائج الجولة الـ23 لدوري الأمير فيصل بن فهد.. و #الهلال يقترب من اللقب

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3895
0
طباعة
الهلال
المواطن- واس

  ......       

اقترب فريق الهلال من لقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوزه على هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم، ضمن الجولة الـ23 من المسابقة؛ ليرتفع رصيد الهلال إلى 57 نقطة، مقابل 25 نقطة لهجر العاشر.
وحقق فريق الشباب فوزًا مهمًّا على العروبة بثلاثة أهداف دون رد، ليستمر في مطاردة الهلال بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة بالمركز الثاني، وتجمد رصيد العروبة عند 20 نقطة بالمركز الحادي عشر.
وخسر فريق الأهلي من الفتح بهدف دون رد؛ ليرتفع رصيد الفتح إلى 18 نقطة بالمركز الثاني عشر، وتوقف رصيد الأهلي عند 43 نقطة بالمركز الثالث.
وتعادل فريق النصر والاتحاد بدون أهداف؛ ليرتفع رصيد النصر إلى 33 نقطة بالمركز الثامن، ورصيد الاتحاد 40 نقطة بالمركز الرابع.
وخسر الخليج من الفيصلي بهدفين مقابل هدف؛ ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 35 نقطة بالمركز السادس، وتوقف رصيد الخليج عند 16 نقطة بالمركز الأخير.
وتغلب التعاون على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليرتفع رصيد التعاون إلى 36 نقطة بالمركز الخامس، ورصيد القادسية 34 نقطة بالمركز السابع.
وخسر أحد من الرائد بهدف دون رد؛ ليتجمد رصيد أحد عند 26 نقطة بالمركز التاسع، وارتفع رصيد الرائد عند 18 نقطة بالمركز الثالث عشر.
وبذلك يقترب الهلال من لقب البطولة، حيث يحتاج إلى 4 نقاط، فيما تبقى من مبارياته الثلاث التي يخوضها مع العروبة وأحد والرائد.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك