منسوبو “تعليم الجوف” يكرمون زميلهم بمناسبة تقاعده

منسوبو “تعليم الجوف” يكرمون زميلهم بمناسبة تقاعده

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3405
0
طباعة
تعليم الجوف ‫(219233301)‬ ‫‬
المواطن - متعب النماصي - الجوف

  ......       

كرّم منسوبو الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف مساعد المدير العام للشئون المدرسية الأستاذ فرحان بن صالح المهنا بمناسبة تقاعده.
وقدم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المكلف؛ الأستاذ فواز بن صالح جعفر السالم- شكره للأستاذ فرحان بن صالح المهنا لما قدمه خلال فترة عمله؛ حيث “كان نموذجًا للعمل الجاد الصادق، مقدمًا الإنجاز خلال مسيرته العملية”.
وأضاف: “إن الإنجاز سمة اتصف بها المهنا، وهو يؤمن بأن العمل أمانة، وأن من أدى الأمانة حلت عليه البركة، وأن من حلت عليه البركة فاز بالسعادة في الدنيا والآخرة”.
وتمنى السالم له مزيدًا من التقدم في حياته المستقبلية للعمل الفكري، والإبداع العملي، والتوفيق والسداد في حياة زاهرة مشرقة مليئة بالعطاء.
من جانبه، ثمن المهنا ما قدمه منسوبو تعليم الجوف من إنجازات خلال مسيرته العملية؛ من مدراء تعليم ومساعدين ومدراء الإدارات والمشرفين التربويين ومدراء المدارس والمعلمين.
وقال إن العمل مع الزملاء كان بروح الفريق الواحد متطلعين لخدمة المستفيد، راغبين بالتطوير والتحسين الدائم.
وأعرب المهنا عن شكره لجميع منسوبي الإدارة لإقامة هذا الحفل مقدمًا شكره للمنظمين والمشاركين والحضور،ورعاة الحفل والداعمين له، سائلًا الله للجميع التوفيق والسداد لخدمة التربية والتعليم بالمنطقة.
هذا، وقدم منسوبو تعليم الجوف الدروع والهدايا التذكارية للمهنا،وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور،معربين عن شكرهم على ما قدمه للتربية والتعليم سائلين المولى -جل في علاه- أن يبارك له حياة سعيدة بعد ترجله من كرسي العمل.

تعليم الجوف ‫(1)‬ ‫‬ تعليم الجوف ‫(1)‬ تعليم الجوف ‫(219233302)‬ ‫‬ تعليم الجوف ‫(219233303)‬ ‫‬ تعليم الجوف ‫(219233304)‬ ‫‬ تعليم الجوف ‫(219233305)‬ ‫‬ تعليم الجوف ‫(219233306)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو