مهمة رسمية لمدير خدمات البلدية بالصوالحة تنتهي بفزعة المواطنين لإنقاذه
علقت مركبتهم برمال مليحة التابعة لمحايل واستنجد بعضو في بلدي البرك

مهمة رسمية لمدير خدمات البلدية بالصوالحة تنتهي بفزعة المواطنين لإنقاذه

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10410
1
طباعة
مدير خدمات البلدية بالصوالحة2
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

أنقذ عضو المجلس البلدي بمحافظة البرك حامد الماسدي- صباح اليوم- مدير الخدمات البلدية بمركز السعيدة بمحايل عسير، وعددًا من مرافقيه؛ بعد أن علقَت مركبتهم برمال مليحة التابعة لمحايل.

وقال “الماسدي” في اتصاله بـ”المواطن”: إن مدير الخدمات البلدية بمركز السعيدة ومرافقيه استنجدوا به صباح اليوم، بعد أن علقت مركبتهم في الرمال أثناء توجههم لمهمة رسمية.

وأضاف “الماسدي”: “بعث لي مدير الخدمات البلدية بموقعه عن طريق (GBRS)، وعلى الفور توجهنا لإنقاذهم، فعلقت مركبتنا بجانبهم، وبعد مشقة استطعنا الخروج رغم أن مركباتنا ذات دفع رباعي، ولكنها لم تصمد أمام الرمال التي بُحَّ صوتنا ونحن نُناشد مسؤولي النقل بعسير والجهات ذات العلاقة بسفلتة طريقنا”.

وقال “الماسدي”: “بعد أن شاهد مدير الخدمات معاناتنا وعد بإرسال شيول الأسبوع المقبل لفتح الطريق، علمًا بأنه خلال الأسبوع الماضي حضرت فرقة النقل بمحايل عسير لمسح الطريق، ولكن سرعان ما عاودت الرمال بالزحف لتغلقه من جديد”.

وأكد “الماسدي” أن سفلتة طريقهم بات حلمًا يرى أنه لن يتحقق في ظل تهاون مسؤولي الطرق بأوامر الملك سلمان- حفظه الله- الذي وجّه بخدمة المواطن السعودي في كل شبر من هذه البلاد الغالية، مضيفًا أن التسوية والردم هي أسرع الحلول لإنهاء مشكلاتهم مع الطريق الذي يربطهم بطريق “جدة- جازان”.

مدير خدمات البلدية بالصوالحة2 مدير خدمات البلدية بالصوالحة1 مدير خدمات البلدية بالصوالحة


قد يعجبك ايضاً

الملك وأمير الكويت يعقدان جلسة مباحثات في قصر بيان

المواطن – واس عقد خادم الحرمين الشريفين الملك