موبايلي تمنح مشتركي الباقات مسبقة الدفع مكالمات لامحدودة داخل الشبكة مقابل ريالين فقط

موبايلي تمنح مشتركي الباقات مسبقة الدفع مكالمات لامحدودة داخل الشبكة مقابل ريالين فقط

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
44735
0
طباعة
موبايلي
المواطن- الرياض

  ......       

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضها الجديد لجميع مشتركي الباقات مسبقة الدفع، والذي يمنحهم إمكانية الحصول على مكالمات لامحدودة داخل الشبكة مقابل أسعار تنافسية، وذلك بهدف إتاحة العديد من المميزات المرنة للمشتركين الحاليين و الجدد.
وتبلغ تكلفة الاشتراك في الخدمة اليومية للمكالمات اللامحدودة ريالين فقط و بينما تبلغ تكلفة الخدمة الأسبوعية للمكالمات اللامحدودة 7 ريال وأخيراً تبلغ تكلفة الخدمة الشهرية للمكالمات اللامحدودة 25 ريال.
ويمكن لجميع مشتركي الباقات مسبقة الدفع الاستفادة من العرض من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 9901 إلى الرقم 1100 للاشتراك في الخدمة اليومية أو 9907 للاشتراك في الخدمة الأسبوعية أو 9930 للاشتراك في الخدمة الشهرية.
وتهدف موبايلي دائماً لابتكار العديد من العروض التي تلبي احتياجات قاعدة عريضة من المشتركين الحاليين، كما أن الشركة تحرص على منح الباقات مسبقة الدفع أولوية كبيرة، حيث تهدف الشركة إلى تعزيز القيمة التي تقدمها لهم مقابل السعر الذي يدفعه المشترك، كما هيأت كافة فروعها المنتشرة حول المملكة لخدمتهم على الوجة الأكمل بالإضافة إلى توفير أفضل الطرق المتاحة لإعادة شحن الرصيد.


قد يعجبك ايضاً

اختتام فعاليات قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات بلندن

المواطن – الرياض اُختتمت فعاليات قمة موبايلي للرؤساء