نابولي يبتعد عن سباق صدارة الكالتشيو

نابولي يبتعد عن سباق صدارة الكالتشيو

الساعة 5:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3855
0
طباعة
نابولي
المواطن-نت

  ......       

أحرز غونزالو هيغواين هدفه رقم 30 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالموسم الجاري، لكنه تعرض للطرد بعد ذلك وسط نوبة من الغضب، فيما خسر فريقه نابولي 3-1 أمام أودينيزي، الأحد، لتتقلص آماله بشدة في ملاحقة يوفنتوس المتصدر.
وبدا أن هيغواين مهاجم منتخب الأرجنتين دفع الحكم في صدره بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 75 واستمر اللاعب في نوبة غضب، بينما حاول زملاؤه ومسؤولو نابولي إخراجه من الملعب.
وسجل برنو فرنانديز لاعب وسط أودينيزي ركلة جزاء وأهدر ركلة أخرى، كما أضاف هدفا بتسديدة رائعة ليقود أودينيزي للفوز، بينما يتأخر نابولي بـ6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي فاز 1-صفر على إمبولي، السبت، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.
وخسر إنترناسيونالي على ملعبه 2-1 من تورينو في مباراة خاض معظمها بـ9 لاعبين.
وسجل ماورو إيكاردي هدف إنترناسيونالي بعد 17 دقيقة من البداية من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيان مولينارو في الدقيقة 55 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وأضاف أندريا بيلوتي الهدف الثاني للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 73 بعد طرد الياباني يوتو ناغاتومو لمنع بيلوتي نفسه من التسجيل، إذ لعب إنتر بـ10 لاعبين بعد طرد ميراندا في الدقيقة 57 للإنذار الثاني.
ورفع تورينو رصيده إلى 36 نقطة في المركز 12، بينما تجمد رصيد إنترناسيونالي عند 55 نقطة في المركز الخامس.
وفي قمة العاصمة حقق روما فوزا كبيرا 4-1 على غريمه لاتسيو ليعزز موقعه في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا وأصبح على بعد 4 نقاط فقط من نابولي.
ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 73 نقطة من 31 مباراة مقابل 67 لنابولي و63 لروما الذي حقق 9 انتصارات وتعادل مرة واحدة في آخر 10 مباريات بالدوري، ويأتي فيورنتينا رابعا برصيد 56 نقطة عقب تعادله 1-1 مع سامبدوريا أيضا.


قد يعجبك ايضاً

الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية