نزح المياه من 5 مواقع تحولت لبرك ومستنقعات في أبها

الأحد ٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٥ صباحاً
نزح المياه من 5 مواقع تحولت لبرك ومستنقعات في أبها

قامت أمانة منطقة عسير بتكثيف جهودها لنزح مياه الأمطار في خمسة مواقع بأبها، وذلك بعد موجة الأمطار التي هطلت منذ أمس الأول ، وأدت إلى تجمع المياه وتكوين البرك والمستنقعات.
وأوضح الناطق الإعلامي لأمانة عسير ماجد الشهري أن العمليات تمت مباشرتها من قبل ادارة النظافة في عدد من مواقع تجمع المياه داخل المدينة ، والتي تؤثر على الحركة المرورية ، ومن المواقع تجمع مياه كبري طريق المطار ، وطريق الملك عبدالعزيز الحزام الدائري بالقرب من أسواق بنده ، وطريق الأمير سلطان ، وأسفل كبري لبنان ، وتجمع المياه بالقرب من تقاطع الملك عبد العزيز “الحزام الدائري ” مع طريق الرياض بني مالك في حي مشيع.
وأكد الشهري أنه باشر العمليات الميدانية عدد من الفرق التابعة لمشروع نظافة المدينة بواقع (٤) مشرفين وعدد (٨) مراقبين ، وتم الاستعانة بعدد (٢) مكانس آلية وأكثر من (٦) ماكينات سحب مياه ، علماً بأنه تم استكمال أعمال نزح المياه من باقي الأحياء خلال الوردية الأولى في صباح اليوم التالي.
وأبان الشهري أن الفرق الميدانية التابعة للأمانة على أهبة الاستعداد خلال فترة الأمطار التي تهطل على منطقة عسير ، للقيام بدورها في إنهاء إشكاليات تجمع المياه ، أو وجود البرك أو أي معوقات مرورية بسبب تزايد المياه في بعض المواقع ، مهيبًا بالمواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي إشكالية بهذا الخصوص عبر رقم البلاغات الموحد 940.