هذه هدية الزوجة والأبناء لـ 5 معلمين متقاعدين في أبو عريش

هذه هدية الزوجة والأبناء لـ 5 معلمين متقاعدين في أبو عريش

الساعة 8:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
17345
0
طباعة
هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش10
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

أقامت مدرسة ابن كثير الابتدائية بحاكمة أبو عريش حفلًا تكريمًا لمعلميها المتقاعدين مساء أمس، بحضور مدير مكتب التعليم ومدير شؤون المعلمين بجازان عثمان عريبي، وعدد من المشرفين التربويين، وعدد كبير من مشايخ ووجهاء محافظة أبو عريش، بالإضافة إلى منسوبي المدرسة وأقارب المحتفى بهم.

وخلال الحفل تم تكريم المعلمين المتقاعدين ومنحهم دروعًا تذكارية وهدايا ومبالغ مالية، وهم علي بن محمد أبو شرحة، محمد بن إبراهيم حشروف، حمد بن حسن عقدي، علي بن عبدالله سبعي، يحيى بن أحمد طير، بعد أن قضوا سنوات طويلة في خدمة السلك التعليمي التي تراوحت بين 32 عامًا إلى 40 عامًا.

شيك بـ200 ألف

قدمت المعلمة سميرة عزي سوادي لزوجها المعلم المتقاعد علي أبو شرحة هدية عبارة عن شيك بمبلغ 200 ألف ريال بمناسبة تقاعده، بعد أن قضى 40 عامًا في خدمة حقل التعليم.

وعبّر أبو شرحة لـ”المواطن” عن سعادته بقوله: تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر لزوجتي الغالية على الهدية القيمة؛ فهي من وقفت إلى جانبي طوال هذه السنين، فهي سبب نجاحي وسعادتي؛ فجزاها الله عني خير الجزاء، وبارك الله لها، وأسعدها في الدارين.

شيك بـ100 ألف للوالد عقدي

كما قدم أبناء المعلم المتقاعد حمد عقدي هدية مفاجأة لوالدهم عبارة عن شيك بمبلغ 100 ألف ريال؛ بمناسبة تقاعده، بعد أن قضى 34 عامًا في خدمة حقل التعليم.

وقال “عقدي” لـ”المواطن”: إن أبنائي عرضوا عليَّ هدية عبارة عن سيارة، فرفضت ذلك وقلت لهم: تكفيني هدية بسيطة؛ فوافقوا على ذلك، وتفاجأت في الحفل بشيك بمبلغ 100 ألف ريال؛ فلا أملك إلا أن أدعو لهم بالتوفيق، وأن يحفظهم الله.

هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش1 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش3 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش4 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش5 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش6 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش8 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش9 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش10 هدية الزوجة والأبناء لـ4 معلمين متقاعدين في أبو عريش11


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي