هلالي يطالب بتكريم الشهراني ويوجه رسالة هامة إلى جحفلي!

هلالي يطالب بتكريم الشهراني ويوجه رسالة هامة إلى جحفلي!

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
10350
1
طباعة
ياسر الشهراني
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أشاد نجم نادي الهلال السابق، فيصل أبو ثنين، بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعب ياسر الشهراني طوال منافسات الموسم الحالي، مُطالبًا الإدارة الهلالية بتكريم الشهراني أمام زملائه؛ تقديرًا لروحه العالية وتفانيه وإخلاصه مع الزعيم.
وقدم النجم الهلالي السابق تهنئته إلى الفريق الأهلاوي بعد تحقيقه لقب دوري جميل على إثر فوزه بالأمس أمام الهلال 3/ 1، ضمن الجولة الـ24 من المسابقة، وهو الانتصار الذي رفع رصيد الأهلي إلى 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه قبل جولتين من نهاية المسابقة.
ونشر أبو ثنين تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها: “ألف ألف مبروك للأهلي بطولة الدوري.. بطولة مستحقة ثمنها إخلاص وعمل وتفانٍ حتى حقق مراده.. مبروك لإدارة الأهلي ومدربه ولاعبيه وجماهيره الكبيرة”.
وأضاف: “في الهلال الحمد لله على كل حال أضاع الدوري مبكرًا بمباركة من مدربه البليد وإصراره على خطط عفى عليها الزمن.. فالهزيمة لها دروس مثل الانتصار! الهلال بحاجة ماسة لمدرب من الوزن الثقيل، ويا ليت يكون من أمريكا الجنوبية بحاجة لتغيير ٧٠٪ من تشكيلته الأساسية أعطى المواهب فرصة تمثيل الفريق”.
وتابع بقوله: “أتمنى أن تكون مصلحة الكيان مقدمة على أي مصالح أخرى؛ فالهلال بحاجة لنجوم تخدمه لسنوات وليس لخدمة النجوم.. فشعار الزعيم يحتاج تضحية وإخلاص.. الزعيم بحاجة لنجوم أجانب من العيار الثقيل فنيًّا وخلقيًّا تكون بصمتهم واضحة للفريق وللنجوم الشباب وتكون أعمارهم مناسبة للبقاء سنوات..!”.
وحول النجم المميز ياسر الشهراني، أوضح: “أتمنى تكريم النجم المتجدد والمخلص ياسر الشهراني بمفرده أمام جميع اللاعبين على إخلاصه وتفانيه وروحه العالية ومستواه الثابت؛ لأنه نجم الموسم”، مضيفًا: “ليس عيبًا أن تخسر في كرة القدم، ولكن العيب أن تتلاعب بمشاعر ملايين الجماهير العاشقة لهذا الكيان بكل برود واستهتار ولا تقدم أي مجهود لإسعادهم!”.
ووجه أبو ثنين في ختام تغريداته رسالة إلى مدافع الفريق محمد جحفلي، قال فيها: “رسالة لجحفلي: صحيح سجلت هدفًا وأصبح اسمك ماركة مسجلة، لكن هذا لا يكفينا لكي تكون بهذا المستوى والتخبط..! أصبحت نقطة ضعف وخطر على الفريق..!”.


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،