#وظائف شاغرة بمؤسسة التدريب التقني والمهني

#وظائف شاغرة بمؤسسة التدريب التقني والمهني

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, وظائف
11255
0
طباعة
w
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها في سد احتياج عدد من الوحدات التدريبية بالتعيين في عدد من التخصصات التدريبية (رجال فقط) على الوظائف الشاغرة والمشغولة بالمتعاقدين، والتي تشمل (اتصالات، إدارة مكتبية، إلكترونيات، إنتاج، إنتاج حيواني، إنتاج كيميائي، تبريد وتكييف، تسويق، تطبيقات مكتبية للمعاقين سمعيًّا، رياضيات، سياحة وسفر علوم أغذية، علوم بيئة، علوم صحية، علوم وبرمجة الحاسب، فندقة، فيزياء، لغة إنجليزية، محاسبة، محركات ومركبات، مختبرات كيميائية، هندسة كهربائية، هندسة مدنية، هندسة مساحة، هندسة معمارية، هندسة وشبكات الحاسب، علوم شرعية، لغة عربية، أجهزة طبية، ألمنيوم، إنتاج طعام، تمديدات صحية، خدمة طعام، خياطة، صفائح معدنية، طباعة، لحام، نجارة، نجارة مسلحة).
وحددت المؤسسة ما يلي:
1- تاريخ فتح التسجيل في موقع المؤسسة اعتبارًا من 14/ 7/ 1437هـ وحتى نهاية 21/ 7/ 1437هـ من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت (www.tvtc.gov.sa).
2- بإمكانك التسجيل عن طريق الدخول على الرابط التالي: http://serv.tvtc.gov.sa/app/njobs/selectcomp.aspx
3- ومن ثم الدخول على قاعدة البيانات رقم (331) المسماة: “المسابقة الوظيفية لسد الاحتياج التدريبي لجميع التخصصات (رجال فقط)”.
4- بعد الانتهاء من عملية التسجيل في الموقع الإلكتروني سوف يظهر للمتقدم رقم الطلب آليًّا، وعليه طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أصول مؤهلاته وخبراته عند إجراء المقابلة والاختبار التحريري.
5- يتم الإعلان عن اختيار المتقدمين المنطبقة عليهم الشروط الوظيفية الموضحة بالجدول أدناه ودعوتهم للمقابلة الشخصية، والمؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قبل المتقدم، ويتم تدقيق بيانات المؤهل والدورات والخبرات عند الحضور للمقابلة.
6- على جميع المتقدمين الذين سبق لهم التسجيل في قاعدة البيانات تعبئة طلب جديد؛ كي يتمكن من تحديد الرغبات الجديدة.
7- شغل الوظائف يكون حسب الفئات الوظيفية المتوفرة عند إعلان النتائج.
ولمعرفة شروط الوظائف المعلنة عبر الرابط التالي:
http://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Pages/w.aspx


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة المراعي في #الخرج

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة المراعي، عبر موقعها