وفاة 3 وإصابة 4 في حريق منزل بـ #أحد_المسارحة

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٠ مساءً
وفاة 3 وإصابة 4 في حريق منزل بـ #أحد_المسارحة

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة أحد المسارحة- اليوم- حادث حريق بمنزل شعبي مكون من دورين، توفي على إثرها ثلاثة أشخاص، بينهم طفل، وأصيب أربعة آخرون.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان- الرائد يحيى عبدالله القحطاني- أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة أحد المسارحة تبلغت عن الحريق، وتم تحريك الفرق اللازمة للموقع، واتضح أن الحادث عبارة عن وجود حريق في الدور الثاني لمنزل شعبي، وتم مباشرة الحادث من قبل الفرق، وتم إخراج ثلاثة أشخاص متوفين، بينهم طفل، وأصيب أربعة أشخاص آخرين جراء الحريق، وتم نقلهم للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر، وقد تم تسليم الحادث للشرطة؛ لإكمال اللازم من قبلهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر- بيشي الصرخي- أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 1:27 بعد ظهر اليوم بلاغًا عن وقوع حريق في منزل مواطن بمحافظة أحد المسارحة، وأن هناك حالات احتجاز بالمنزل، وعلى الفور تم توجيه ست فرق إسعافية لموقع الحريق.

وأضاف: عند وصول الفرق تبين احتجاز صاحب المبنى وابنه البالغ من العمر ١٠ سنوات وابنته البالغة من العمر ١٣ سنة، وقد تم فكّ احتجازهم عن طريق الدفاع المدني، وباشر الحالات المسعفون، وعند الكشف عليهم تبين تعرضهم لحالات اختناق وقد فارقوا الحياة؛ نتيجة الاختناق من الدخان، إلا أن فرقتين إسعافيتين نقلت الحالات الثلاث مع عمل الإنعاش القلبي الرئوي إلى مستشفى أحد المسارحة العام، بينما تمركزت باقي الفرق في الموقع، وقد نقلت ٤ حالات اختناق حالتهم ما بين متوسطة إلى بسيطة إلى مستشفى أحد المسارحة؛ لتلقي العلاج.

وفاة وإصابة 7 أشخاص بحريق منزل بأحد المسارحة وفاة وإصابة 7 أشخاص بحريق منزل بأحد المسارحة1 وفاة وإصابة 7 أشخاص بحريق منزل بأحد المسارحة2 وفاة وإصابة 7 أشخاص بحريق منزل بأحد المسارحة4 وفاة وإصابة 7 أشخاص بحريق منزل بأحد المسارحة5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    رحمك الله يا أبا نواف