وكيل إمارة الرياض : رؤية 2030 تمثل تحولاً تاريخياً للوطن والمواطن

وكيل إمارة الرياض : رؤية 2030 تمثل تحولاً تاريخياً للوطن والمواطن

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5725
0
طباعة
عبدالله-بن-مجدوع-القرني
المواطن- الرياض

  ......       

أوضح معالي وكيل إمارة منطقة الرياض، الأستاذ عبدالله بن مجدوع القرني أن رؤية المملكة العربية السعودية (2030م)، تمثل تحولاً تاريخياً للوطن والمواطن تهدف من خلاله إلى تقليل الاعتماد على الإيرادات النفطية وتنمية الوطن وتنويع مصادر دخله .

وقال معاليه: منذُ تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- مقاليد الحكم وهو يسعى إلى توظيف إمكانيات هذه البلاد لتحقيق المستقبل الأفضل -بإذن الله- للوطن والمواطن.

وأضاف :  أن موافقة مجلس الوزراء على الرؤية المقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية لبرنامج “رؤية المملكة 2030م” تمثل رافداً أساسياً نحو تحقيق أهدافها الاقتصادية والثقافية والاجتماعية لهذه البلاد المباركة، مما يحقق تطلعات المواطنين في إيجاد اقتصاد قوي متين يعمل على الاستثمار الأمثل للموارد والثروات في كافة الجوانب.

وأضاف : أن تعاونا مع القيادة الرشيدة في العمل بهذه الرؤية ستحقق -بإذن الله- أهداف الرؤية وبرامجها الطموحة التي يعود نفعها للوطن والمواطن.

واختتم قائلاً : أسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويحفظ سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن نايف بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأن يديم الله على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها.


قد يعجبك ايضاً

وكيل إمارة القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحربي في الأسياح

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أدّى وكيل