230 شابا وفتاة ينظمون معرض وفعاليات “الملك فهد” في #الشرقية
تم اختيارهم من بين مئات المتطوعين وتصميم برنامج تدريبي لهم

230 شابا وفتاة ينظمون معرض وفعاليات “الملك فهد” في #الشرقية

الساعة 8:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3130
0
طباعة
معرض الملك فهد1
المواطن- ياسر أحمد- الظهران

  ......       

شكّلت اللجنة التنظيمية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز -رحمه الله- فريق عمل من الشبان والفتيات المتطوعين للمشاركة في تنظيم المعرض في نسخته الثالثة يظم ” 230″ شاباً وفتاة، تم اختيارهم من بين مئات التطوعين والمتطوعات.
وأعلنت اللجنة التنظيمية أنها استقبلت طلبات من 921 متطوعا ومتطوعة من الشبان والفتيات للعمل أيام المعرض والإشراف على تنظيم الفعاليات، ووقع الاختيار على 230 متطوعاً ومتطوعة، بعد أن اجتازوا إجراءات المقابلة والفرز المبدئي لطلبات الراغبين في التطوع في تنظيم فعاليات الحدث، وتم تصميم برنامج تدريبي لهم من قبل اللجنة التنظيمية، وتنظيم برنامج خاص للتعريف بكل قطعة وبكل صورة ومعلومة داخل المعرض، فيما أشرفت لجنة من الخبراء على تدريب المتطوعين فيما يخص التعامل مع الجمهور، والتعامل مع المشكلات، وأنواع الجمهور.
وقد عمدت اللجنة التنظيمية أن يكون لكل مجموعة من المتطوعين والمتطوعات ممن يواجهون الجمهور زي خاص بهم، يسهل للزائرين التواصل معهم دون غيرهم.
من جهة أخرى لم تثنِ الإعاقة ذوي الاحتياجات الخاصة عن زيارة معرض الفهد روح القيادة والاطلاع على سيرة حياة الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز منذ ولادته وحتى وفاته -رحمه الله- وما فيها من أحداث تاريخية ومقتنيات شخصية ترصد مسيرة حقبة زمنية مضية من تاريخ وطننا الغالي.
وأصر البعض من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنذ اليوم الأول لإقامة فعاليات المعرض على الحضور ورؤية الأركان وما تحتويه من أشياء لها شواهد تاريخية من حياة الملك الراحل نالت إعجاب الزوار.

معرض الملك فهد معرض الملك فهد3 معرض الملك فهد4 معرض الملك فهد5


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك