376 طالبة بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة “قطاف” بمكة
بعرض أنشطة وإنجازات الطالبات خلال عام كامل

376 طالبة بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة “قطاف” بمكة

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7735
0
طباعة
طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (4)
المواطن - مكة المكرمة

  ......       

أقامت متوسطة أسماء بنت أبي بكر التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ملتقى قطاف، الذي يجمع أنشطة المدرسة خلال العام الدراسي ١٤٣٦هـ -١٤٣٧هـ بحضور مديرة مكتب الجنوب زكية مساعد الصبحي، ومساعدة مدير إدارة التجهيزات المدرسية كاميليا عفان، مع عدد من المشرفات والقائدات التربويات بتعليم مكة.
ويهدف الملتقى إلى عرض أنشطة المدرسة خلال عام دراسي كامل في طابع من مهرجان زينة الورد، بدأ الملتقى بنشيد صباح الورد، ثم كلمة عن خطوات الإبداع وقصيدة قطاف من إلقاء طالبة، فكلمة لقائدة المدرسة فوزية باجابر مرحبة بالحاضرات، مبينة قيمة النشاط الطلابي في تعزيز العملية التعليمية والتربوية، ثم ألقت المعلمة الشاعرة بدرية العصيمي أبيات من نظمها عن الملتقى.
تلا ذلك عرض من إعداد معلمات المدرسة يعرض إنجازات مجالات الأنشطة اللاصفية المدرسية خلال هذا العام، ثم فقرة لنتعلم من الفشل من تقديم الطالبات تحدثن فيها عن تجاربهن مع تخطي الفشل وطرق النجاح فنشيد أنا بخير لمجموعة من الطالبات.
وألقت مديرة مكتب تعليم الجنوب زكية الصبحي كلمتها مرحبة بالحاضرات مثنية على قائدة المدرسة فوزية باجابر ومعلماتها، مشيدة بأعمال الطالبات المتميزة التي أثلجت الصدور بإنتاجهن، وعلى شخصيات الطالبات التي تدل على ثقتهن بأنفسهن وبما يقدمن، مبينة أن الفشل طريق للنجاح وهو دروس وتجارب، وأن يفشل الشخص أفضل من ألا يعمل نهائيًا، مشددة على ضرورة الاهتمام بالتحصيل الدراسي بجانب الاهتمام المهني.
كما صاحب ذلك افتتاح المعرض الذي يشمل أنشطة المدرسة اللاصفية من إعداد 376 طالبة بالمدرسة، عرضن فيه أنشطتهن الفنية والثقافية والاجتماعية والعلمية والطبية، وركن من إنجازهن عبارة عن مركبات عطرية طبيعية من ماء الورد، كما خُصص ركن آخر لعرض إنجاز الطالبات الموهوبات وآخر عن وسائل الأمن والسلامة بالمدرسة.

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (1)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (2)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (3)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (5)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (6)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (8)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (9)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (10)

طالبات بمتوسطة أسماء بنت أبي بكر ينجزن أنشطة قطاف بمكة (7)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معلمة تصفع طالبة وتركلها داخل الفصل