6 بلاغات بسبب الأمطار تستنفر فرق الدفاع المدني في #عسير

6 بلاغات بسبب الأمطار تستنفر فرق الدفاع المدني في #عسير

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2385
0
طباعة
6 بلاغات ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقه عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أنه صاحَب الأمطار التي شهدتها المنطقة أمس، 6 حوادث باشرتها فرق الدفاع المدني.
وتفصيلًا، باشر الدفاع المدني بوادي خاط في المجاردة بلاغًا عن تغريز سيارة هايلكس لا يوجد بداخلها أي شخص بسيل خفيف بالوادي، فيما باشرت الفرق في بللسمر بلاغًا مماثلاُ في مركز بللسمر.
وفي الحادثة الثالثة باشرت الفرق في مركز بللسمر بطريق الهدار تساقط صخور وأتربة بسيطة ومحدودة إلى جانب الطريق من المرتفعات الصخرية، بينما باشرت أيضًا بلاغًا عن اجتراف المياه لأتربة إلى الشارع العام بسدوان، وتم تمرير المعلومة إلى البلدية لمعالجة الوضع.
وفي محافظة تنومه تمت مباشرة بلاغ عن اجتراف السيل لسيارة تابعة للبلدية (رافعة)، بوادي العوصاء ولا يوجد بداخلها أحد، في حين تعذر سحبها لكثافة مياه السيل وصعوبة الوصول إليها حاليًا وجارٍ التنسيق مع مندوب البلدية لإخراجها بواسطة معدات البلدية.
وفي الحادثة السادسة وتحديدًا بمحافظة ظهران الجنوب جرى مباشرة بلاغ عن احتجاز مياه السيل بوادي العرق لشخصين داخل سيارة طراز داتسون بكب من الجنسية اليمنية تم استخراجهم من قبل الفرقة بمساعدة المواطنين، وهما بصحة جيدة، فيما تم سحب السيارة وتسليمها لصاحبها.

6 بلاغات ‫(73047341)‬ ‫‬ 6 بلاغات ‫(73047342)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن