91 وافدًا يشهرون إسلامهم خلال شهر في #الخفجي
محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا على مستوى مكاتب المملكة

91 وافدًا يشهرون إسلامهم خلال شهر في #الخفجي

الساعة 6:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4535
0
طباعة
المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخفجي
المواطن - نوف العايد - الخفجي

  ......       

كشف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخفجي عن إسلام 91 شخصًا من الجاليات الوافدة خلال شهر جمادى الآخرة.
وذكر المدير التنفيذي للمكتب الشيخ ثاني الحايطي أن المكتب حقق نجاحًا مميزًا من خلال دعوة 91 شخصًا للإسلام من الخادمات والسائقين، قائلاً إن هذا الرقم يعتبر عالياً على مستوى مكاتب المملكة خلال فترة قصيرة، مضيفًا أن نسبة رقم المسلمين الأعلى جاءت خلال مشاركة المكتب في مهرجان كلنا الخفجي الرابع قبل أسبوعين، والذي أسفر عن إسلام 82 شخصًا أغلبهم من الخادمات من جنسيات مختلفة، ليحقق المكتب بذلك النجاح ويفوز بجائزة أفضل ركن مشارك بالمهرجان بالإضافة إلى أن المشاركة تميزت بتوعية الكفلاء وإرشادهم إلى أهمية الدعوة وكيفيتها وثمرتها مباشرة وعبر توزيع منشورات بهذا الخصوص.
وأضاف أن أعدادًا أخرى أعلنوا إسلامهم في مقر المكتب بعد نهاية المهرجان، وتنوعت جنسياتهم، حيث أسلم من الفلبين 40، ومن سيرلانكا 22، ومن كينيا 10، ومن الهند 8، ومن أثيوبيا 8، ومن نيبال 2، ومن إندونيسيا 1، ومن أوغندا 1، ومن فيتنام 1.
وأشار إلى فتح ملفات للمسلمين الجدد وإدراجهم ضمن برنامج متابعة المسلمين الجدد والذي يهدف إلى متابعة شؤونهم وتعليمهم أصول الدين وشرائع الإسلام، وتزويدهم بكتب بنفس لغتهم لإطلاعهم وتثقيفهم بالدين بشكل أكبر.
ودعا الحايطي الكفلاء إلى التواصل مع المكتب للتعاون معه في دعوة مكفوليهم إلى الإسلام، والحصول على الوسائل الدعوية المجانية المناسبة والتعريف بوسائل الاتصال الخاصة بالدعوة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد